العدد 5215 بتاريخ 16-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حضور جماهيري كبير في ختام مهرجان حلبة البحرين الدولية للعيد الوطني المجيد    

المنامة - بنا

اختتم اليوم السبت (17 ديسمبر/ كانون الأول 2016) مهرجان العيد الوطني المجيد، الذي نظمته حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، والذي أقيم بدعم من ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

واستمرَّ المهرجان لأربعة أيام متواصلة، وشهد حضورا جماهيريا غفيرا من المملكة ودول مجلس التعاون والجاليات العربية المقيمة في البحرين.

وتقدمت حلبة البحرين الدولية بالشكر إلى جميع من ساهم في نجاح هذا المهرجان السنوي.

وتميز مهرجان هذا العام بالعديد من الفعاليات المميزة، أبرزها الحفلات الغنائية، فخلال أول يوم للمهرجان استمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان البحريني خالد فؤاد، واليوم الثاني الحفل الغنائي الثاني للفنانة السعودية داليا والذي أيضاً لاقى إقبالاً كبيراً من الجماهير، والحفل الغنائي الثالث سهرة بحرينية لنخبة من الفنانين البحرينيين وأبرزهم خميس زويد ومحمد الجميري وباسل أحمد، أما الحفل الغنائي الختامي فكان مع الفنان الكويتي عبدالله الرويشد.

كما شهد المهرجان أكبر العروض للألعاب النارية في مملكة البحرين، والعرض الجوي وعروض المظليين، إلى جانب الفعاليات المقدمة إلى الأطفال، والعروض الشعبية البحرينية والعربية المشاركة في المهرجان، بالإضافة إلى فرقة البلاك أنجلز البهلوانية، والمعرض التسوقي للشركات والوزارات والمؤسسات، وأصحاب المشاريع الصغيرة، والذي لاقى إقبالاً كبيراً من الجماهير.



أضف تعليق