العدد 5217 بتاريخ 18-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية تواصل استعداداتها للنسخة 7

جدعلي - اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية

بدأت اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية استعداداتها لتنظيم النسخة السابعة من المسابقة الثقافية الأكثر انتشارا ًفي البحرين والتي انطلقت نسختها الأولى في سنة 2007.

وصرّح رئيس اللجنة الإعلامية والفنية جعفر محمـد أن اللجنة المنظمة للمسابقة بكافة لجانها وأعضائها شرعوا بالبدء في عملهم للمسابقة من خلال عملية التحصيل المادي والعمل على ايجاد أكبر قدر من المساهمين والمتبرعين الداعمين لهذه المسابقة الثقافية، مع ترحيب اللجنة بالراغبين في المساهمة المادية أو العينية بالتواصل معها، وإلى العمل على مراجعة مجالات الأسئلة ومستوى الأسئلة التي تم عرضها في النسخة الأخيرة للخروج بمجالات وطرح جديد وهادف للأسئلة تشمل الجوانب العلمية والثقافية والإجتماعية والحياتية بصورة متكافئة، حتى يسهل على المتسابق المنافسة للإجابة على الأسئلة، وأخيراً العمل على الإخراج الفني للمسابقة والتي تولي اللجنة اهتماماً فيه للظهور بنظام وبرنامج مغاير ومبتكر تظهر به سمة التحدي والإبداع وروح المنافسة الشريفة عن السنوات الماضية.

وفي سياق متصل، تطرق رئيس اللجنة للفرق المشاركة في المسابقة حيث بلغ عددها في النسخة السادسة 60 فريقاً من مختلف مناطق البحرين، يتم تسجيلهم من خلال آلية محددة تقوم على تمثيل فريق واحد من كل منطقة أو قرية، حيث أن اللجنة بصدد التجهيز لمخاطبة الفرق المشاركة والتواصل معهم من أجل بدء عملية مراحل التسجيل للفرق، متمنين مشاركة واسعة من قبل جميع الفرق والمناطق. وإلى جانب ذلك ترحب اللجنة المنظمة بالأفكار والاقتراحات التي من شأنها أن تطوّر المسابقة وذلك عبر مراسلتها عبر البريد الإلكتروني aljamri.jidali@gmail.com.

الجدير بالذكر أن فريق الخميس حقّق لقب النسخة السادسة من المسابقة بعد منافسة بينه وبين فرق بني جمرة والحجر وسترة- الخارجية.   



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 8:14 ص كفو و الله رد على تعليق