العدد 5217 بتاريخ 18-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


والد الطفل الذي عثرت عليه الشرطة في البر يشكر وزير "الداخلية"

المنامة - بنا

تقدم والد الطفل عبدالله، الذي عثرت عليه الشرطة بعد ساعات قليلة من فقدانه في منطقة البر، ببالغ الشكر والتقدير إلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، على الجهود الكبيرة والموفقة التي قام بها رجال الأمن وأسفرت عن العثور على نجله إثر فقدانه في منطقة التخييم قبل أيام قليلة.

كما أعرب والد الطفل عن شكره لرئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن، ومحافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد ال خليفة، ومدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، مشيداً في هذا الشأن بسرعة الاستجابة والكفاءة والجاهزية في عملية البحث عن ابنه والتي تكللت، بفضل الله تعالي، بالنجاح.

وفي إطار تقصي إدارة الإعلام الأمني للجهود الأمنية بالعثور على الطفل عبدالله "ثلاث سنوات ونصف" بعد ساعات قليلة من تلقيها بلاغاً في هذا الشأن، أفاد مساعد ملازم ثاني محمد حسن مناحي من شرطة المجتمع ومشرف مركز خدمات المخيمين، أن المركز تلقى بلاغاً بالواقعة في حوالي 7 من مساء يوم الجمعة (16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري)، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة وتنفيذ الخطط والفرضيات للعثور على الطفل، حيث تم استدعاء دوريات من المديرية، وطلب مساعدة شعبة جناح الأثر k9، ومن ثم البدء في عملية البحث وتمشيط المنطقة المحيطة بالمخيم.

وأضاف أنه خلال عمليات البحث، عثر أحد أفراد الشرطة على وشاح أحمر تبين أنه يعود إلى الطفل المفقود واستمرت عمليه البحث، وفي حوالي الساعة 1:22 صباحاً تمكن الشرطي أول علي خليل، أحد أفراد فريق البحث، من العثور على الطفل وكان مستلقيا تحت أحد أنابيب النفط وفي منطقة وعرة لا يوجد فيها تخييم، وتبعد عن نقطة اختفاء الطفل حوالي 4 كيلو مترات، منوهاً إلى أن الطفل كان يعاني من البرد الشديد.

وقال: "على الفور تم نقل الطفل إلى مركز خدمات المخيمين واستدعاء إسعاف الحرس الوطني، ونقله إلى مستشفى قوة دفاع البحرين للاطمئنان على حالته الصحية، كما تم الاتصال بوالد الطفل وإبلاغه بالعثور على  ابنه وهو بصحة جيدة".

 في سياق متصل، أوضح الشرطي أول علي خليل الصائغ بشرطة المجتمع بمديرية شرطة المحافظة الجنوبية، أنه بينما كان على الواجب في منطقة البر وتسلمه بلاغاً بفقدان الطفل، قام هو وزملاؤه من الشرطة بعملية تمشيط المنطقة بحثاً عن الطفل المفقود، وعند العثور عليه تم نقله إلى مركز خدمات المخيمين (رافقته إلى المستشفى حتى الاطمئنان على حالته الصحية وتسليمه إلى ذويه).

 وعبر الشرطي أول علي الصائغ عن بالغ فرحته وسعادته هو وزملاؤه من الشرطة بعد العثور على الطفل وهو بصحة جيدة، داعياً أولياء الأمور إلى ضرورة متابعة ومراقبة الأبناء، وخاصة خلال تواجدهم في مثل هذه المناطق، متمنياً الأمن والسلامة للجميع.



أضف تعليق



التعليقات 12
زائر 1 | 11:13 ص يعطيهم ألف عافيه الشباب ماقصروا رد على تعليق
زائر 3 | 11:28 ص كفو رد على تعليق
زائر 4 | 11:44 ص اشكر وزير الداخليه الفريق االركن الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفه حفظه الله ورعاه رد على تعليق
زائر 5 | 12:05 م الشكر لمن باشر العملية المتقنه للبحث و التحري .. بكافة افرادها .. رد على تعليق
زائر 6 | 12:06 م شكر خاص الي مدير عام أمن المنطقه الجنوبيه العميد مبارك بن احويل (م م ث ) س ك م ا ل متقاعد من أمن الجنوبيه رد على تعليق
زائر 7 | 12:25 م اعتقد يجب على وزارة الصحة توفير مركز طبي مصغر للحالات الطارئة اثناء موسم التخيم. رد على تعليق
زائر 10 | 1:53 م عشان يسون التخيم ضريبته 200 دينار ها انت وين قاعد احمد ربك عندك مستشفى فالديرة هههههههه
زائر 8 | 12:36 م سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من لا شكر الناس لا يشكر الله
كل الشكر و التقدير لسيدي وزير الداخليه حفظة الله ورعاه ولا ننسى المدير العام للمديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد مبارك بن عبدالله بن حويل
وللرجال الأمن العيون الساهره
كل الشكر لجميع من قام بالتعاون سواء بالنشر او البحث أو السوال بجميع التواصل الاجتماعي
خالد حسين الفريح بو ناصر رد على تعليق
زائر 9 | 12:44 م شكرا لوزارة الداخليه ورجال الامن وشكر خاص للعميد مبارك بن حويل رد على تعليق
زائر 11 | 3:36 م الله يعطيكم العافيه وماقصرو رجال الامن
.. فيصل راغب المطر رد على تعليق
زائر 13 | 11:18 م يعطيهم العافية والحمد لله على سلامة الطفل... رد على تعليق
زائر 14 | 1:15 ص عايشين احنا في دمشق ؟؟!! ... رد على تعليق