العدد 5221 بتاريخ 22-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمحليات
شارك:


6 أشهر لثلاثة متهمين وضعوا 6 إطارات بالشارع وأحرقوها في سلماباد

حكمت المحكمة الكبرى الرابعة برئاسة القاضي علي الظهراني، وعضوية القاضيين اسامة الشاذلي ووائل ابراهيم، وأمانة سر أحمد السليمان، على 3 متهمين بالحبس 6 أشهر للارتباط لكل منهم عما اسند اليهم من اتهام.

واتهمتهم النيابة العامة لهم انهم أشعلوا عمدا حريقا في المنقولات، وكان من شأنه تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر، وانهم اشتركوا وآخرون مجهولون في تجمهر مؤلف من اكثر من 5 اشخاص.

وأوارق الدعوى تفيد بأن الواقعة تعود إلى تاريخ 7 أبريل/ نيسان 2017 حيث الساعة الخامسة وخمسون دقيقة صباحا، قام المتهمون وآخرون مجهولون بوضع عدد 5 اطارات على شارع 12 في سلماباد واضرموا النار فيها ولاذوا بالفرار. وقد اسفرت التحريات التي قام بها ملازم عن التوصل إلى اشتراك المتهمين، وقد تم القبض على المتهم الاول واعترف على نفسه وعلى باقي المتهمين بعد استصدار امر بالقبض عليهم من النيابة العامة.

واعترف المتهم الاول ان المتهم الثاني تواصل معه عبر الهاتف واخبره عن عملية حرق اطارات ستتم في الصباح، وأن مكان التجمع قرب أحد المنازل فقرر المشاركة معهم، وفي الوقت والمكان المحدد شاهد كلا من المتهمين الثاني والثالث، وتوجهوا للشارع العام وحملوا الإطارات وبرميل بترول، وحمل هو اطارا ووضعوها على الشارع واشعل الثاني النار في تلك الاطارات ولاذوا بعدها بالفرار.

وقالت المحكمة، إنه نظرا لظروف الدعوى وملابساتها؛ فإنها تأخذ المتهمين بقسط من الرأفة، عملا بالمادة 72 من قانون العقوبات.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 9:55 م ممكن نعرف شلون قاموا بعملية الحرق في ابريل 2017؟ رد على تعليق
زائر 6 | 1:14 ص الى زائر 1 هذا حكم استباقي .. رد على تعليق