العدد 5221 بتاريخ 22-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير "الكهرباء" يستقبل السفير الماليزي مع مسئولي شركة "إي أيه جي كابيتل" الماليزية

المنامة - مكتب وزير شئون الكهرباء والماء

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، بمكتبه سفير ماليزيا المعتمد لدى مملكة البحرين أحمد شاهيزان عبدالصمد، يرافقه كبار المسئولين من شركة EAG كابيتال الماليزية الرائدة في مجال إنتاج الطاقة والمياه من خلال تدوير وحرق المخلفات، حيث تم استعراض آخر المشاريع التي تم تنفيذها في المنطقة.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالحضور، مؤكداً دعم حكومة مملكة البحرين لجميع الاستثمارات الأجنبية في قطاع الكهرباء والماء ويأتي هذا ضمن سياسة دعم وتوثيق التعاون بين حكومة مملكة البحرين والقطاع الخاص ودعم التوجيهات الاقتصادية في المجال استملاك القطاع الخاص لقطاع إنتاج الكهرباء والماء.

من جانبه، عبر السفير الماليزي والحضور عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير ميرزا والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء على حسن الاستقبال والترحيب والحفاوة، بدورة أكد الوزير أن الأنظمة والتشريعات في مملكة البحرين تشجع الاستثمار الأجنبي في البلاد وأن أبواب كبار المسئولين في البلاد مفتوحة دائماً للقاء بالمستثمرين والاطلاع على سير العمل في استثماراتهم ودعمهم بكل السبل المتاحة.

حضر اللقاء كل من نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والمشاريع بهيئة الكهرباء والماء إبراهيم الكعبي، ومدير وحدة الطاقة المستدامة جيهان المرباطي، والمستشار الفني لوزير شئون الكهرباء والماء أحمد هاشم.



أضف تعليق