العدد 5223 بتاريخ 24-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


"سلمان الثقافي" يفوز بجائزة صندوق تنمية الأطفال والشباب في روسيا

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة

حقق مركز سلمان الثقافي التابع لوزارة شئون الشباب والرياضة إنجاز عالميا بالفوز بجائزة معرض الغراب الأبيض للرسم التي ينظمها صندوق تنمية الأطفال والشباب في روسيا بعنوان "الأطفال يرسمون السلام".

وكان مركز سلمان الثقافي قد شارك في المعرض بلوحات فنية تحمل موضوعات مدمجة بين البيئة ونشر دعوات السلام حيث نظم المركز ورشة عمل جمعت مجموعة من الموهوبين في مجال الفنون من مركز سلمان الثقافي وعدد من طلبة المدارس، تم تحكيم الأعمال المنفذة واختيار الأفضل منها وارسالها لصندوق تنمية الأطفال في روسيا للمشاركة بها.

اعلنت النتائج في حفل تم تنظيمه من قبل صندوق تنمية الأطفال في روسيا، بحضور مندوب سفارة مملكة البحرين في روسيا حيث حصد مركز سلمان الثقافي ميدالية الفوز بأفضل جهة مشاركة في المسابقة من خلال لوحات المشاركين الذين عبروا من خلالها عن دعواتهم بالسلام ونشره.

وأكدت الوكيل المساعد لتنمية الشباب ايمان فيصل جناحي الى أن الجائزة التي حققها مركز سلمان الثقافي جاءت تتوجا للجهود المبذولة من قبل المركز في سبيل الارتقاء بالناشئة في مجال الرسم عبر العديد من البرامج الحديثة والتي ساهمت باكتشاف مواهب قادرة على الابداع والتميز في هذا المجال مشيدة بدعم سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة لمشاركة المركز في المعرض العالمي والذي حظي بمشاركة كبيرة من قبل ناشئة دول العالم.

وبيت جناحي الى أن وزارة شئون الشباب كعادتها دائما تسعى الى اشراك الناشئة والشباب في مختلف المسابقات العالمية وذلك بهدف تحقيق التنافس الشريف بين ناشئة وشباب البحرين واقرانهم من دول العالم بما يحقق له الفائدة إضافة الى ادماج الشباب والناشئة في مختلف المسابقات والمحافل التي من شأنها ان تضيف قيمة في تنمية وصقل مواهبهم والوصول بهم للعالمية.

وأعربت جناحي عن تقديرها التام لجميع الناشئة والشباب الذين شاركوا بلوحاتهم في هذا المعرض الدولي المتميز والتي قدموا من خلالها صورة ناصعة عن ناشئة وشباب البحرين.

 

 

 

 


الوكيل المساعد لتنمية الشباب ايمان فيصل جناحي


أضف تعليق