العدد 5223 بتاريخ 24-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تركيا ترسل تعزيزات عسكرية جديدة باتجاه الحدود السورية

اسطنبول - د ب ا

ذكر تقرير اخباري ان قافلة من التعزيزات العسكرية التركية انطلقت، اليوم الأحد (25 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، من مدينة إسطنبول باتجاه المناطق الحدودية لسورية في إطار عملية "درع الفرات".

وذكرت وكالة انباء الاناضول أنّ القافلة تشمل 10 عربات مدرعة تستخدم لنقل الجنود، و8 آليات قتالية، محمّلة على شاحنات تابعة للجيش التركي.

وقالت الوكالة ان التعزيزات وصلت إلى محطة القطار في ولاية قوجة إيلي (غرب) ليتم تحميل الآليات على القطار، لنقلها إلى الحدود السورية.

جدير بالذكر أنّ رئاسة الأركان التركية، تقوم بإرسال تعزيزات عسكرية إلى الحدود السورية، لزيادة فعّالية عملية "درع الفرات" التي انطلقت في آب/أغسطس الماضي؛ بهدف تطهير المناطق السورية المتاخمة للحدود التركية من المنظمات الإرهابية وخاصة تنظيم "داعش" الإرهابي.

ولقى 37 جندياً تركياً حتفهم في عملية درع الفرات ، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، فيما اعلنت انقرة عن قتل وجرح واسر أكثر من ألف مقاتل من داعش في سورية خلال العملية.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 4:10 م الله ينصرك يا اردوغان رد على تعليق
زائر 2 | فخار يكسر بعضو. 4:19 م ستدخل تركيا للرقة ودير الزور وستكون نهاية الامبراطورية الاردوغانية رد على تعليق
زائر 3 | 9:46 م الوالي العثماني هذا لايفهم بتاتا رد على تعليق
زائر 4 | 11:43 م هذه الجاهل العثماني لا يفهم بأنه سوريا الاسد مقبرة الغزاة وان شاءالله نهاية الدولة التركية على أسوار سوريا عاشت سوريا الاسد رد على تعليق