العدد 5226 بتاريخ 27-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


المجالي يشيد بما حققته اللجنة الأولمبية البحرينية من قفزات متميزة

ضاحية السيف - اللجنة الاولمبية

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي بالتطور الملحوظ الذي طال الأداء الإداري في اللجنة الأولمبية البحرينية وانعكاساته الإيجابية على الأداء الميداني للمنتخبات الوطنية والافراد وصولا الى منصات التتويج الأولمبية وهو ما أدى الى أحقية اللجنة الأولمبية البحرينية في نيل المرتبة الأولى على مستوى اللجان الأولمبية العربية والأكثر تطورا على المستوى العالمي مهنئا بحصول البحرين على جائزة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "أنوك" لأفضل لجنة أولمبية متطورة لهذا العام.

وأعرب المجالي عن فخره واعتزازه كمسئول رياضي عربي بهذا الإنجاز الذي يجسد كفاءة القيادات الرياضية العربية على المستوى العالمي مؤكدا أن اللجنة الأولمبية الأردنية تتشرف بالتعاون مع شقيقتها اللجنة الأولمبية البحرينية لتبادل الخبرات والاستفادة من التجربة البحرينية الناجحة من خلال اتفاقية التفاهم بين اللجنتين.

جاء ذلك خلال الزيارة المكوكية التي قام بها امين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي الى البحرين الأسبوع الماضي والتي التقى خلالها مع الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية علي عيسى إذ تركز اللقاء على تعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين اللجنتين البحرينية والأردنية.

وفي بداية اللقاء نقل عسكر تحيات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى المجالي مرحبا به في البحرين ومؤكدا حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على استمرار التعاون والتفاهم مع اللجنة الأولمبية الأردنية في مختلف الجوانب الإدارية والطبية والتدريبية وكل ما يتعلق بتنسيق المواقف.

وأكد عسكر أن نجاح اللجنة الأولمبية البحرينية هو نجاح لكل اللجان الأولمبية العربية وان البحرين ماضية في نهجها التطويري انطلاقا من توجيهات قائدها ناصر بن حمد المنبثقة من المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد.

وخلال الزيارة قام عسكر باصطحاب المجالي والوفد المرافق الى عدد من الفعاليات كما اطلعه على عدد من الأنظمة واللوائح الداخلية للجنة الأولمبية البحرينية.

وقد حضر الاجتماع من الجانب المنسق اللوجستي باللجنة الأولمبية الأردنية أحمد حتاملة وفاتن محمد سويل ومن الجانب رئيس العلاقات العربية باللجنة الأولمبية البحرينية محمد الزايد.

 

حياة بنت عبدالعزيز تجتمع مع أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية

اجتمعت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة باتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة مع الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي وتم خلال الاجتماع استعراض عدة أمور تخص رياضة المرأة في الوطن العربي عامة وفي البحرين خاصة وذلك بما يعزز من حضورها المشرف في ميادين الرياضية، كما أكدت الشيخة ان تعزيز التعاون واللقاءات بين اللجان الأولمبية يصب في مصلحة تحقيق المزيد من الإنجازات من خلال تبادل الخبرات في تطوير الرياضة وتحقيق الإنجازات التي شهدتها الدول العربية مؤخرا في مختلف المحافل الدولية في ظل التعاون المستمر بين الاشقاء في الدول العربية وأكد الجانبين أهمية المضي قدما في تحقيق المزيد من التطلعات المشتركة بخصوص تعزيز حضور المرأة الرياضية في كافة المحافل العربية والدولية وإبراز انجازاها ونجاحاتها، كما تمنت الشيخة له كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة كأمين عام للجنة الأولمبية الأردنية.

وقد حضر الاجتماع من الجانب المنسق الوجستي باللجنة الأولمبية الأردنية أحمد حتاملة وفاتن محمد سويل ومن الجانب رئيس العلاقات العربية باللجنة الأولمبية البحرينية محمد الزايد.



أضف تعليق