العدد 5232 بتاريخ 02-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"مجلس العاصمة" يدعم فعالية تنظيف مقبرة "الحورة"

الزنج - مجلس أمانة العاصمة

شارك مجلس أمانة العاصمة في فعالية تنظيف مقبرة الحورة التي نظمها أهالي فريق الخطب بالمنامة الجمعة الماضي، حيث شارك عدد كبير من الأهالي والمرتادين في حملة التنظيف التي شملت المقبرة بالكامل.

من جهته قال رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي: "وفر المجلس الدعم المطلوب لهذه الحملة سواء بتوفير أدوات التنظيف أو من خلال المشاركة في حملة التنظيف، وقد تم التنسيق بين المجلس وأمانة العاصمة وشركة الخليج للتنظيفات التي ساهمت بتوفير أكياس المخلفات والحاويات والعمال الذين قاموا بنقل الحاويات والمخلفات التي تم جمعها من خلال المشاركين في الفعالية".

وأكد الخزاعي أن "المبادرة التي قام بها الأهالي تأتي لتشجيع مرتادي المقبرة لاستخدام أكياس القمامة والحفاظ على نظافتها من المخلفات، وحرص القائمون على الحملة على حث المرتادين على متابعة التنظيف".

وأضاف "تم الاتفاق على إزالة المخلفات القديمة في المنطقة الواقعة خلف المنطقة وسيقوم مجلس الأمانة بعمل اللازم لإزالة المخلفات قريباً، كما تم الاتفاق على مخاطبة إدارة الأوقاف الجعفرية لتقليم الأشجار بالمقبرة، إضافة إلى وضع عدد من الأعمدة حوالي المنطقة لوضع الأكياس عليها وكذلك توفير عدد من الحاويات لرمي الأكياس والمخلفات فيها".

وأشار رئيس مجلس الأمانة إلى أن الفعالية مبادرة يشكر عليها الأهالي والقائمون والمشاركون الذين حضروا للمقبرة، ونحن في المجلس سعداء بأن نقدم العون لهذه الحملات ونشارك الأهالي لإظهار العاصمة ومرافقها بصورة حضارية.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 6:59 ص ياريت يسوون أعلان عام في المره القادمه لزياده عدد المشاركين.
وذلك لتسريع عملية التنظيف وتشجيع الجميع للمشاركه في الاعمال التطوعيه.
وأعتقد الوقت المناسب هو يكون كما تفضلوا به يوم الجمعه صباحا يعني الساعه 7 او 8 الى الساعه 11
او تشجيع الجميع للتواجد لصلاة الفجر ثم قراءة دعاء الصباح او الندبه ...وبعد ذلك البدأ في التنظيف
وأهل الخير مابقصرون في توفير الماء والشاي او حتى وجبه خفيفه ان امكن ...
وكل ذلك من أجل أكمال العمل على أكمل وجه ... رد على تعليق