العدد 5234 بتاريخ 04-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بوحمود: توسعة مخرج ومدخل سوق مجمع 1216 بمدينة حمد

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية

أفاد رئيس مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الحادية عشرة محمد بوحمود بأن السوق الكائنة بمجمع 1216 بمدينة حمد دوار 22 ستتم توسعة مدخلها ومخرجها حتى تفي بانسياب الحركة المرورية.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده مع الوكيل المساعد للطرق بالإنابة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني سيدبدر العلوي وعدد من المختصين بإدارة الطرق، اليوم الخميس (5 يناير/ كانون الثاني 2017)، بمقر وزارة الأشغال، للنظر في تأخير تنفيذ مشروع توسعة مخرج ومدخل المحلات التجارية بالسوق الواقع بمجمع 1216.

وأوضح بوحمود أن هذه السوق تعد من الأسواق الحيوية بالمجمع والمنطقة نظراً لاحتوائها على عدد المحلات التجارية المتنوعة التي تخدم الأهالي وتقع بجانب عدد من الخدمات الأخرى كالمدارس ومسجد معاوية.

وبين "في الفترة المسائية تشهد السوق ازدحاماً كبيراً يزعج الأهالي القاطنين بالقرب منها والمستفيدين من الخدمات الموجودة فيها وخصوصاً أن سيارات التبريد الكبيرة تستعمل المدخل والمخرج الضيق الوحيد لتزود المحلات التجارية ببعض المواد الغذائية، ناهيك عن وقت خروج طلبة المدارس ظهراً، وليلاً أيضاً مع الأوقات التي يبدأ الناس فيها بشراء المستلزمات الاعتيادية لعوائلهم" .

وأضاف "وعد الوكيل المساعد بالإنابة بإنجاز المشروع خلال الأيام المقبلة بعد استكمال الموافقات المطلوبة من الجهات الأخرى ذات العلاقة"، متمنياً أن "تتم هذه الإجراءات في أقرب وقت ممكن تسهيلاً للمواطنين في استخدام هذه الخدمات العامة ولتسهيل وتنظيم الحركة المرورية في المنطقة" .

   



أضف تعليق