العدد 5237 بتاريخ 07-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" حققت أكبر إنتاج سنوي في تاريخها خلال 2016       

المنامة - بنا

حققت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، شركة الألمنيوم العالمية التي تتخذ من البحرين مقراً لها، أكبر إنتاج سنوي في تاريخها بواقع 971,420 طن متري في سنة 2016، وهو ما يشكل نسبة ارتفاع تبلغ 1.1 % مقارنة بإنتاج سنة 2015 الذي بلغ 960,643 طن متري.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألبا، تيم موري، قائلاً: "نحن فخورون بهذا الإنجاز الجديد في مجال الإنتاج والذي تم تحقيقه على الرغم من الظروف الصعبة التي يشهدها السوق. ويُعزى هذا النجاح المتكرر فيما يتعلق بزيادة الإنتاج إلى عمل قوانا العاملة الدؤوب، والعمل الجماعي الفعال، والالتزام الصلد تجاه كفاءة العمليات.

وأكد إن هذا الإنجاز في غاية الأهمية وذلك لأنه تحقق على أثر أداءنا المتميز في مجال السلامة وبدون نفقات رأسمالية تُذكر، حيث اعتمدنا فقط على ثقافة التحسين المستمر التي تجذرت في الشركة.

وهنأ في ختام تصريحه الجميع على هذا الإنجاز معربا عن التطلع قُدُماً لإنجازات أكبر في عام 2017، مضيفا "أننا دائماً نستطيع عمل أكثر مما هو ضروري لتحسين أداءنا وكفاءة شركتنا عندما نوحد الجهود".

جدير بالذكر أنه تم إقامة تجمع احتفالي بمناسبة هذا الإنجاز الجديد في مجال الإنتاج بواحة البا وبحضور الرؤساء التنفيذيون، والمدراء الإداريون، والمدراء إلى جانب العديد من الموظفين من مختلف دوائر الشركة.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | 7:08 ص حققت لو ماحققت احنه ويش مستفيدين وبخلونه ندفع ضرايب رد على تعليق