العدد 5244 بتاريخ 14-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور... ديبالا وايتوربى يوزعان البطاطين على فقراء تورينو في مشهد إنساني رائع

الوسط - المحرر الرياضي

في لفتة إنسانية رائعة تجاهل باولو ديبالا نجم هجوم يوفنتوس وخوان ايتوربى لاعب تورينو المُعار إليه من روما حجم المنافسة الشديدة بين الفريقين، وشاركا في توزيع البطاطين والمأكولات والمشروبات الساخنة على الفقراء في شوارع المدينة التي تقع شمالى إيطاليا وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية شارك الثنائي اللاتيني في الحملة الخيرية، والتي بدأت كفكرة بسيطة من أحد رجال الأعمال المحليين، قبل أن تنتشر بشكل كبير، ويشارك فيها العديد من الأشخاص، إذ شهدت المتاجر إقبالاً كبيرًا جدًا على شراء البطاطين.

والتقطت صحيفة "لا ستامبا" بعض الصور لديبالا وايتوربى وهما يتجولان في الشوارع مساء الجمعة، ويقومان بتوزيع البطاطين والمأكولات الساخنة على الأشخاص الذين ليس لديهم مأوى، خاصة أن الحرارة في تورينو وصلت إلى 10 درجات تحت الصفر.

وصرح ديبالا للصحيفة الإيطالية قائلاً: "ربما ما نفعله يكون مثالاً يُحتذى به للأطفال والبالغين الذين يتابعوننا"، وأضاف "للناس الذين يشاهدون هؤلاء الفقراء. لا تتوقفوا عن مساعدتهم".

الرائع في الأمر أن أحد المتاجر الكبيرة قرر التبرع بآلاف البطاطين للفقراء، بعد أن وجد العديد من الأشخاص يشترون أعدادًا كبيرة منها مشاركة منهم في الحملة، التي انتشرت في مدن أخرى، مثل روما وميلان وجنوى وبريشيا.




أضف تعليق