العدد 5248 بتاريخ 18-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمجتمع
شارك:


الجامعة الخليجية تختتم دورة تشخيص وتحليل المشكلات

اختتمت أولى الدورات التدريبية التي تقيمها الجامعة الخليجية لموظفي شئون الجنسية والجوازات والإقامة، تحت مسمى «تشخيص وتحليل المشكلات» والتي تواصلت على مدى ثلاثة أيامٍ متتالية في مبنى الجامعة الخليجية الرئيسي بسند.
وجاءت هذه الدورة بعد توقيع اتفاقية رسميةٍ بين الجامعة الخليجية وشئون الجنسية والجوازات، لعقد مجموعة من الدورات التدريبية في مختلف التخصصات لتتناسب مع احتياجات الموظفين وتزيد من كفاءة وجودة أدائهم وتساهم في تنمية الموارد البشرية وإضافة المزيد من المهارات لهم.
وشهدت الدورة التي حاضرت فيها عميدة كلية الإدارة والعلوم المالية ناهد محمد مطاريد في أول أيامها حضوراً لافتاً من قبل منتسبي شئون الجنسية والجوازات، حيث ركزت الدورة على مهارات تشخيص المشكلات واتخاذ القرارات بأساليبه وطرقه المختلفة وكيفية معرفة مواطن القوة والضعف في شخصية الفرد والتي تمكنه من تحليل المشكلات وإيجاد عدة حلول وتقييمها لاختيار الحل الأفضل حيث تمت الإشارة إلى معايير اختيار الحل الأمثل.
وفي هذا الصدد، قالت صرحت ناهد محمد مطاريد: «سعدتُ بإقامة هذه الدورة لموظفي شئون الجنسية والجوازات والإقامة كما كان لي الشرف الكبير أن أخدم قطاعاً مهماً وفعالاً في المجتمع البحريني وأتمنى أنني استطعت إفادة المشاركين في هذه الدورة التدريبية المهمة للغاية والتي سعينا من خلالها لتطوير قدرات الموظفين التحليلية واستخدام فن حل المشكلات في واقعهم العملي».
وفي هذا الشأن، أعرب القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي لتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية بين الجامعة ووزارة الداخلية ممثلةً في شئون الجنسية والجوازات والإقامة والتي تستهدف شريحة كبيرة من منتسبيها لتدريبهم.



أضف تعليق