العدد 5252 بتاريخ 22-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالفيديو... برشلونة يصعق إيبار برباعية ويواصل مطاردة أشبيلية والريال

الوسط - المحرر الرياضي

حقق فريق برشلونة الإسباني، فوزا كبيرا خارج ملعبه أمام مضيفه إيبار، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إبوروا"، ضمن منافسات الجولة 19 بالدوري الإسباني "الليغا".

 

أهداف المباراة

أحرز دينيس سواريز هدف التقدم للفريق الكتالوني من تسديدة صاروخية في الدقيقة 32 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول له بقميص برشلونة خلال 24 مباراة رسمية في جميع البطولات.

أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهدف الثاني لفريق برشلونة في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في الموسم الحالي للدوري الإسباني.

وسجل نجم أوروجواي لويس سواريز، الهدف الثالث الفريق الكتالوني في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ليتصدر قائمة هدافي الموسم الحالي لليغا برصيد 15 هدفا بالتساوي مع ميسي.

واختتم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، رباعية كتيبة البلوغرانا في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

تعرض سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة الإسباني لإصابة خطيرة خلال مواجهة إيبار، حيث خرج من المباراة محمولا على النقالة في الدقيقة العاشرة ليشارك دينيس سواريز بدلا منه، حيث يعانى الأول من ألم خطير في قدمه عقب التدخل العنيف من جانب مدافع إيبار.

 

برشلونة يحقق الفوز الرابع على التوالي

يعتبر هذا الفوز هو الرابع على التوالي الذى يحققه برشلونة في جميع البطولات، حيث فاز على فريقي أتليتك بلباو وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا، كما انتصر بخماسية نظيفة على لاس بالماس في الجولة الماضية لليغا.

 

برشلونة يواصل مطاردة أشبيلية وريال مدريد

بهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 41 نقطة، استمر بها في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة عن أشبيلية "الوصيف"، ونقطتين فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذى يغرد منفردا في الصدارة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 2:52 ص انريكي مايفهم للاسف فيدال مظلوم كل مايلعب رغم قلة لعبه يصنع ويهجم بتوازن عكس سيرجي ربرتو ادا يلعب يلعب بربشه وعرضياته اكثرها غلط وباصاته مو خطيره كثل الكيس فدال ياريت يعطيه الفرصه اكثر رد على تعليق
زائر 2 | 3:54 ص تلقى ريال مدريد الحين يتنافضون رد على تعليق