العدد 5254 بتاريخ 24-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


تقديم مباراة الحد والبحرين في كأس الاتحاد لكرة القدم إلى اليوم الأربعاء

الوسط - حسين الدرازي

جانب من منافسات كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم

قدمت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم مباراة الحد والبحرين في الجولة الثامنة وضمن المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد "التنشيطية" لتُقام اليوم الأربعاء (25 يناير/كانون الثاني 2017) عند السادسة مساءً على ملعب مدينة خليفة الرياضية، بدلاً من إقامتها يوم السبت القادم.

ويأتي ذلك نظراً لارتباط الحد السبت بالسفر إلى العاصمة الأوزبكية طشقند لملاقاة فريق ناساف كراشي في المُلحق الأول المؤهل لدوري أبطال آسيا، والتي إن فاز فيها الفريق فسيلاقي الفتح السعودي يوم السابع من الشهر القادم في الإحساء والفائز يصعد لدوري الأبطال.

والترتيب العام في المجموعة الثانية كالتالي: الحد 19 نقطة، البحرين 16 نقطة، البسيتين 14 نقطة، الأهلي والنجمة والمنامة 10 نقاط، الشباب 9 نقاط، الرفاع الشرقي 6 نقاط، التضامن نقطتان والاتفاق بنقطة واحدة، وكل هذه الفرق لعبت 7 مباريات، ويكفي الحد التعادل اليوم لبلوغ نصف النهائي الذي يتأهل له فريقان من كل مجموعة.

أما المجموعة الأولى فترتيبها كما يلي: البديع (13 نقطة من 6 مباريات)، المالكية (12 نقطة من 6 مباريات)، المحرق وسترة (10 نقاط من 6 مباريات) والاتحاد بنفس الرصيد ولكن من 7 مباريات، مدينة عيسى (8 نقاط من 7 مباريات)، الرفاع (7 نقاط من 6 مباريات)، الحالة (4 نقاط من 6 مباريات)، وقلالي (نقطة واحدة من 6 مباريات).

 

 

 




أضف تعليق