العدد 5254 بتاريخ 24-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


الشيخة مي تستقبل الفنان بهرام حاجو وتشيد بمستوى أعماله الفنية

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار

استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها اليوم الأربعاء (25 يناير/ كانون الثاني 2017) كل من الفنان بهرام حاجو وممثلين من السفارة الألمانية لدى البحرين، وذلك على هامش مشاركة الفنان حاجو في المعرض الشخصي المقام بمركز الفنون "مكممًا... لاحوار".

وفي بداية اللقاء رحبت الشيخة مي بالفنان مشيدةً بأعماله الفنية والتقنيات المستخدمة في إنجازها، كما أثنت على مستوى المعرض "مكممًا... لاحوار"، والذي أقيم بالتعاون مع السفارة الألمانية وهيئة البحرين للثقافة والآثار و "يعد إضافةً للمشهد الثقافي والفني في البحرين".

من جهته تقدم حاجو بالشكر للشيخة مي، مثمنًا لهيئة البحرين للثقافة والآثار اهتمامها بفتح المجال لفناني العالم للتعرف عن قرب على الحراك الفني في البحرين، كما أثنى حاجو على ما تشهده البحرين من نهضةٍ ثقافية تشمل مختلف المجالات لاسيما الفنية.

وكان مركز الفنون قد شهد افتتاح المعرض الفنّي "مكمماً... لا حوار" يوم السبت الماضي، بحضور وكيل وزارة الداخلية لشئون الهجرة والجوازات والاقامة الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية، الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة مديرة إدارة الثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة السفير الألماني السيد الفريد سيميز بورتس وعدد من السفراء، ويقام هذا المعرض بتعاونٍ ما بين هيئة البحرين للثقافة والآثار والسفارة الألمانية لدى المملكة ويستمر حتى 19 فبراير/ شباط المقبل.



أضف تعليق