العدد 5255 بتاريخ 25-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حميدان ومبعوث الرئيس الفلبيني لدول الخليج يبحثان تعزيز التعاون في المجالات العمالية

مدينة عيسى – وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

 

استقبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان، في مكتبه اليوم الخميس (26 يناير/ كانون الثاني 2017)، مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمابيل أغيلوس، وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين حالياً.

وخلال اللقاء تم بحث سبل تطوير وتنمية العلاقات بين البلدين، وخاصة في المجالات العمالية والتنموية، فضلاً عن مناقشة التحديات التي تواجه سوقي العمل في البلدين، وتطوير التعاون الثنائي في هذه المجالات بما يحقق المصالح المشتركة.

وبهذه المناسبة، أشاد حميدان بالعلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين، مؤكداً حرص البحرين المستمر على توسيع آفاق التعاون مع جمهورية الفلبين على مختلف الأصعدة، وخاصة العمالية منها، منوهاً في هذا الخصوص بإسهامات الجالية الفلبينية العاملة في البحرين ودورها في النهضة الحضارية للمملكة.

من جانبه، نوه أغيلوس بالعلاقات الثنائية التي تربط بلاده مع البحرين، معرباً عن تقدير حكومة بلده للمملكة على ما تقدمه من حماية ورعاية للجاليات الوافدة، وخصوصاً العمالة الفلبينية، مؤكداً سعي الفلبين ورغبتها في الأخذ بمسار العلاقات القائمة مع البحرين إلى آفاق أرحب لتحقيق ما تصبو إليه حكومتا البلدين وشعباهما.



أضف تعليق