العدد 5256 بتاريخ 26-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الاتحاد العام لنقابات موظفي القطاع العام بتركيا يشيد بتجربة العمل النقابي في البحرين

مدينة عيسى - وزارة العمل

اجتمع وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المعني بقطاع العمل، صباح سالم الدوسري، مع رئيس الاتحاد العام لنقابات موظفي القطاع العام (مأمور سان) بجمهورية تركيا غوناي كايا، وذلك أمس الخميس (26 يناير / كانون الثاني 2017) بمكتبه في الوزارة، بحضور رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد.

وخلال اللقاء، أطلع الدوسري الوفد النقابي التركي على جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تعزيز العلاقة بين أطراف الإنتاج وانتهاجها للحوار الاجتماعي من أجل تطوير بيئة العمل، والمحافظة على المكتسبات العمالية المتحققة، حيث استعرض أهم التشريعات العمالية والقرارات الوزارية المنظمة لسوق العمل بما في ذلك إصدار قانون النقابات العمالية، مشيداً في هذا السياق بالدور الايجابي للعمالة التركية في المملكة.

من جانبه أشاد غوناي كايا بتجربة العمل النقابي في البحرين، مؤكداً على دور المنظمات العمالية في دعم عجلة التنمية والاقتصاد عبر تعاونها مع أصحاب العمل بما يحفظ حقوق ومصالح جميع أطراف الانتاج الثلاثة، منوهاً في هذا الإطار بما تحظى به المملكة من سمعة طيبة في المحافل العمالية الدولية، وذلك بفضل المنجزات التي حققتها على الصعيد العمالي في هذا العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة .



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 3:26 ص ياسلام ياسلام
صدق
البحرين دي قمه علي
الكره الارضيه كلها رد على تعليق
زائر 3 | 12:21 ص مكتوب في الخبر : من جانبه أشاد غوناي كاي بتجربة العمل النقابي في البحرين-- و تعليقي أنا الخاص هو ان تجربة العمل النقابي هي التجربة الممتدةو التي يقودها الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين هذه هي لتجربة التي ينبغي الاشادة بها و ليس تجربة ما يسمى بالاتحاد الحر و الذي ليس له تجربة و هذا كلام واقعي لانه حديث التشكل بطريقة فيها ما فيها و السؤال من اين لهم الأموال كي يستدعواو يستقبلوا هذه الوفود على حسابهم؟ رد على تعليق