العدد 5261 بتاريخ 31-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالفيديو... لاتسيو ينهي سلسلة انتصارات انترناسيونالي ويبلغ قبل نهائي كأس ايطاليا

ميلانو - رويترز

 تأهل لاتسيو إلى الدور قبل النهائي لكأس ايطاليا لكرة القدم بعدما أنهى سلسلة انتصارات انترناسيونالي في تسع مباريات متتالية في كل البطولات وتغلب عليه 2-1 أمس الثلثاء.

وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد سلسلة من التدخلات العنيفة بين اللاعبين.

وخسر لاتسيو 3-صفر أمام المنافس ذاته في الدوري قبل أكثر من شهر بقليل وكانت بدايته متواضعة إذ سيطر انترناسيونالي صاحب الأرض على اللعب ورد القائم كرة بعد تسديدة بعيدة المدى من جيفري كوندوغبيا.

لكن لاتسيو تقدم في الدقيقة 20 بعدما وصل فيليبي اندرسون أولا إلى كرة من تمريرة عرضية متفوقا على مدافعين اثنين ووضعها بضربة رأس داخل الشباك.

وأضاف لوكاس بيليا الهدف الثاني للفريق الزائر من ركلة جزاء في الدقيقة 56 بعد أن عرقل ميراندا مدافع انترناسيونالي تشيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو قبل أن يطرد.

وطرد ستيفان رادو لاعب لاتسيو في الدقيقة 76 لحصوله على انذارين وقلص مارسيلو بروزوفيتش الفارق لانترناسيونالي من ضربة رأس قبل ست دقائق من النهاية.

وعلى رغم الضغط الكبير من انترناسيونالي إلا أنه لم يستطع إدراك التعادل ليتأهل لاتسيو إلى الدور قبل النهائي الذي يقام من مباراتي ذهاب وإياب إذ سيواجه الفائز من مواجهة غريمه اللدود روما ضد تشيزينا المنافس في الدرجة الثانية.



أضف تعليق