العدد 5261 بتاريخ 31-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ميرزا يستعرض أنشطة وحدة الطاقة المستدامة مع إحدى شركات الاستشارات الاعلامية الاقتصادية

المنامة - وزارة شئون الكهرباء والماء

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا المدير التنفيذي لشركة Treanor للإستشارات الاعلامية الاقتصادية ومقرها دبي Eithne Treanor، وفي بداية اللقاء رحب الوزير بـTreanor مشيداً بنشاطها في التسويق الاعلامي والاستشارات على المستوى الاقليمي في عدد كبير من المجالات الاقتصادية ومن ضمنها الطاقة المتجددة، وعقد المؤتمرات والحوارات الاقتصادية مع الوزراء وصناع القرار في هذا المجال.

وقال الوزير إن مملكة البحرين خطت خطوات واسعة من خلال إنشاء وحدة الطاقة المستدامة التابعة لوزير شئون الكهرباء والماء في تفعيل دور الطاقة المتجددة كالطاقة الشمسية في ظل التوجهات العالمية لتوفير طاقة مستدامة مكملة للطاقة الاحفورية التقليدية. وأضاف أن وحدة الطاقة المستدامة تسعى للتعاون مع جميع الشركات المحلية والعالمية المتخصصة بما فيها شركات الاستشارات الاعلامية الاقتصادية لغرض تسويق استخدامات الطاقة الشمسية في المستقبل القريب.

من جانبها تقدّمت Eithne Treanor بخالص شكرها وتقديرها للوزير ميرزا على حسن الاستقبال والترحيب وتقديم الدعم وتوفير الفرص للشركات بمختلف أنواعها للمشاركة في مشاريع الطاقة المستدامة بالبحرين، وأبدت استعدادها لإقامة فعاليات في مملكة البحرين.



أضف تعليق