العدد 5261 بتاريخ 31-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اشادوا بقيادة ناصر بن حمد في بطولة التاج الثلاثي

أعضاء الفريق البحريني للترايثلون: حققنا الأهم من المشاركة وهو التأهل إلى بطولة العالم للفرق

عوالي - المكتب الإعلامي

 هنأ أعضاء فريق البحرين للترايثلون ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق سموه المركز الخامس في بطولة التاج الثلاثي للترايثلون بالإضافة الى تحقيق سموه للقب أسرع متسابق خليجي وتحقيق رقم قياسي جديد وقيادة الفريق الى التأهل الى بطولة العالم للفرق في العام المقبل. 

وأكد أعضاء الفريق أن الانجاز الجديد لسمو الشيخ ناصر بن حمد والفريق البحريني للترايثلون في سباق التاج الثلاثي يعبر عن الرعاية الكريمة التي تحظى بها الحركة الرياضية من القيادة الرشيدة وتشجيعها الدائم لأبناء الوطن من أجل رفع علم مملكة البحرين عاليا خفاقا في مختلف المحافل الرياضية، مشيرين إلى أن الإنجاز الذي حققه سموه في بطولة التاج الثلاثي هو انجاز يضاف إلى الرصيد المشرف للإنجازات الرياضية التي حققها سموه للمملكة وساهم في وضع اسم البحرين كموطن لرياضة الترايثلون في الشرق الاوسط.

وأضاف أفراد الفريق أن تحقيق سموه لجملة من الانجازات في البطولة التي شارك فيها نخبة من أبطال العالم جاء بعد جهود كبيرة متواصلة بذلها سموه في التحضير والتدريب لهذا السباق الامر الذي يؤكد مرة أخرى مدى إصرار وعزيمة سمو الشيخ ناصر بن حمد على المشاركة في هذه المنافسات الرياضية الدولية ورفع علم مملكة البحرين عاليا مؤكدين أن سموه بات يشكل أنموذجاً مثالياً للشباب الرياضي في التحلي بالتحدي والعزيمة والإصرار في المنافسات الرياضية.

وأشاروا الى أن النتيجة المتميزة التي حققها سموه والفريق البحريني تبعث على التفاؤل بتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في الاستحقاقات القادمة، بما يعزز مسيرة رياضة الترايثلون في المملكة.

ومن جانب آخر أشار رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي أنهى السباق بزمن 5.26 ساعة أنه مقتنع تماما بالنتيجة التي حققها في الظهور الخارجي للفريق إذ كانت المنافسة قوية وحاضرة في المنافسات الثلاثة مؤكدا أن المشاركة البحرينية حققت أهدافها بصورة متميزة في تأكيد التواجد البحريني في البطولات العالمية.

وأشار المتسابق علي جناحي الذي انهى السباق بزمن 5.15 ساعة ان النتيجة التي حققها في البطولة كانت طيبة في ظل قوة المنافسة بين جميع المشاركين الذين كانت تحضيراتهم عالية للمشاركة في البطولة.

وبين المتسابق أحمد البوسميط والذي أنهى السباق بزمن 4.53 ساعة ان جميع العوامل قبل انطلاقة السباق كانت تبشر بمنافسة قوية وحقيقية بين جميع المشاركين لذا فإن السباق جاء مثيرا من الناحية الفنية وقويا جدا وحقق فيه نتائج طيبة.

واشار المتسابق نواف الظاعن الذي أنهى السباق بزمن 4.35 ساعة الى أن المشاركة البحرينية في السباق حققت النتائج التي وجدت من اجلها في التأهل الى بطولة العالم واكتساب الفريق للمزيد من الخبرات والمهارات الفنية.

والمتسابق سالم الدوسري والذي أنهى السباق بزمن 5.04 ساعة أعرب عن فخره واعتزازه بالمشاركة في بطولة التاج الثلاثي وان المكتسبات التي خرج بها كبيرة خاصة في التأهل لبطولة العالم.

واشار جمال الدوسري الذي أنهى السباق بزمن 4.46 ساعة ان البطولة كانت قوية جدا وصعبة وذلك لمشاركة نخبة من اللاعبين اصحاب الخبرة العالية ولكن بفضل الاصرار والعزيمة تمكن الفريق من انهاء السباق بصورة متميزة.

ومن جانبه أكد محمد الغيص ثاني أسرع خليجي الذي أنهى السباق بزمن 4.22 ساعة الى أن المشاركة البحرينية في السباق حققت النتائج المرجوة منها وكان جميع أعضاء الفريق عند حسن ظن سمو الشيخ ناصر بن حمد بالتأهل الى بطولة العالم للفرق.

وأضاف المتسابق حمد المريسي الذي أنهى السباق بزمن 5.33 ساعة الى أن المشاركة البحرينية كانت إيجابية بكل ما للكلمة من معنى إذ حقق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جملة من النتائج الباهرة علاوة على تأهل الفريق البحريني لبطولة العالم.

أما المتسابق ديفيد تايلور والذي أنهى السباق بزمن 6.06 ساعة فقد بين أن السباق كان قويا جدا نظرا لمشاركة نخبة من ابطال العالم لكن الفريق البحريني بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد كان حاضرا بقوة وحقق إنجازات كبيرة.




أضف تعليق