العدد 5261 بتاريخ 31-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"شعبية الكارتون" في ضيافة سوق البسطة هذا الأسبوع 

المنامة - بنا

أعلنت المحافظة الجنوبية عن مشاركة شخصيات المسلسل الكارتوني الإماراتي الشهير "شعبية الكارتون" ضمن فعاليات سوق البسطة في أسبوعه السابع يومي الجمعة والسبت 3 و4 فبراير/ شباط الجاري. وتقيم المحافظة الجنوبية فعالية سوق البسطة في نسخته الخامسة لهذا العام بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي مؤسسة تمكين، وذلك في حلبة البحرين الدولية.

وستقدم شخصيات "شعبية الكارتون" عروضاً على مسرح الفعاليات في سوق البسطة، وذلك بواقع 3 عروض كل يوم، وشعبية الكارتون هو مسلسل كوميدي إماراتي يعالج القضايا الاجتماعية، وقد عرض أول مرة على التلفزيون في العام 2006، وشهد متابعة شديدة من قبل دول مجلس التعاون كافة، ووصل صيته إلى الوطن العربي، ويشارك فيه العديد من الشخصيات الذين يمثلون التراث التقليدي، إلا أنه وبعد مرور 11 عاماً فإنه لايزال يحظى باهتمام ومتابعة شديدة من المواطنين كافة من مختلف دول الخليج العربي.

وبهذه المناسبة تدعو المحافظة الجنوبية الجمهور كافة من المواطنين والمقيمين وضيوف المملكة لزيارة سوق البسطة والاستمتاع بأجواء التسوق العائلي، ومشاهدة العروض والفعاليات المتنوعة. وتهدف المحافظة الجنوبية من إقامة سوق البسطة إلى تمكين المواطن وتأهيله لدخول سوق العمل بكل أريحية، إلى جانب تقديم منتجات مزروعة محلياً، بالإضافة إلى المنتجات التي تصنع في المنزل في الأماكن العامة للجمهور، وتسهيل الاتصال بين المنتجين والمستهلكين والمجتمع، وتثقيف المستهلكين بشأن استدامة المنتجات المعاد تدويرها والتكلفة الحقيقية للبضائع المستوردة، وتوفير منصة لبيع المنتجات المعاد تدويرها أو صديقة للبيئة العضوية.

وستستمر فعاليات سوق البسطة 5 بشكل أسبوعي يومي الجمعة والسبت لغاية تاريخ 11 فبراير 2017، وسيفتح السوق أبوابه من الساعة 3:00 مساءً ولغاية 9:00 مساءً، وذلك في الموقع المخصص له في حلبة البحرين الدولية، ويقام سوق البسطة 5 لهذا العام بدعم من الشريك الاستراتيجي مؤسسة "تمكين" إلى جانب دعم عدد من المؤسسات في القطاعين العام والخاص.

 



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 12:39 م حياكم الله في بلدكم الثاني ، حيالله ولد الخالة شمبيه (فديت العيونك) رد على تعليق
زائر 2 | 11:27 م وين يصير سوق البسطة ف اي منطقة؟ رد على تعليق
زائر 3 | 2:14 ص يصير في حلبة البحرين الدولية للسباق
بصراحة السوق منظم ومرتب يستحق الذهاب اليه رد على تعليق