العدد 5264 بتاريخ 03-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ماتيس: أميركا لا تفكر في زيادة عدد القوات الأميركية في الشرق الأوسط بسبب القلق من إيران

طوكيو - رويترز

قال وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس اليوم السبت (4 فبراير / شباط 2017) إنه لا يفكر في زيادة عدد القوات الأمريكية في الشرق الأوسط لمعالجة "سوء سلوك" إيران في هذه المرحلة ولكنه حذر من أن العالم لن يتجاهل الأنشطة الإيرانية .

وكان الرئيس دونالد ترامب قد توعد بانتهاج سياسة أكثر جرأة ضد طهران وتحذر إدارته من القيام بعمل ملموس إذا لم تحد إيران من برنامجها للصواريخ الباليستية واستمرت في دعم صراعات إقليمية بالوكالة.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | 10:05 م امريكا هي من تدمر العالم وتشن حروب على الدول وتنهب ثروات الشعوب المستضعفة رد على تعليق
زائر 2 | 10:10 م ترام بتهدد الجمهورية الإسلامية إبكيفك جوز معاها بس شعوب دول الخليج العربي تقول لك شيل أسطولك من الخليج وأذهب ونثبر في مياهك الإقليمية بأساطيلك . رد على تعليق
زائر 4 | 11:16 م بالتأكيد لن تحتاج أمريكا في حال قررت شن هجوم على إيران الى زيادة اعداد جيشها في منطقة الشرق الأوسط.. فالشرق الأوسط يوجد به جيوش دول متحالفة كرها مع أمريكا قد تمت تعبئتها باقصى درجات التبعية والقلق من ايران تكفي لبدء وشن هجوم متضامن مع امريكا يحرق الاخضر واليابس في المنطقة. رد على تعليق
زائر 5 | 11:58 م لاتحتاج الي زيادة عدد قواتها في الخليج والشرق الاوسط،... رد على تعليق
زائر 7 | 2:56 ص محمد جواد ظريف قال للبرلمان الايراني قبل توقيع الاتفاق النووي مع الدول الكبري إنَّ أمريكا لاتخاف ولاتبالي بإيران وبقنبلة واحدة تستطيع تدمير إيران .
راجعوا تصريحاته السابقة ، موجودة في الاعداد القديمة من الوسط رد على تعليق