العدد 5267 بتاريخ 06-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


حوار للإنتاج الفني تقيم مؤتمراً صحافياً للإعلان عن فيلم "سوالف طفاش2"

الوسط - المحرر الثقافي

تقيم شركة حوار للإنتاج الفني لصاحبها أحمد الكوهجي مؤتمراً صحافياً للإعلان عن الجزء الثاني من فيلم "سوالف طفاش" حيث سيقام المؤتمر عند الساعة السابعة من مساء السبت المقبل (11 فبراير/ شباط 2017) في AK STUDIOS الطابق الثالث بمنطقة سند، والدعوة مفتوحة للصحافيين والإعلاميين لتغطية هذا الحدث والتعرف على أهم تفاصيل الجزء الثاني من الفيلم الذي حقق شعبية واسعة.

ومن المقرر أن يحمل فيلم "سوالف طفاش" مغامرة جديدة ومثيرة في دولة عربية ما، حيث سيبدأ تصويره في الأيام القليلة المقبلة بمشاركة نجوم الفيلم الذي حقق أكثر من 130 ألف تذكرة في جزئه الأول بعد عرضه في سينمات البحرين لأكثر من شهرين متواصلين، كما حقق نسب حضور عال عند عرضه في كل من الكويت، قطر، والامارات وكان يحمل عنوان "سوالف طفاش- جزر الهلامايا".

و"سوالف طفاش" من إنتاج حوار للإنتاج الفني، تأليف أحمد الكوهجي، إخراج يوسف الكوهجي، بطولة علي الغرير، خليل الرميثي، سلوى بخيت، أحمد عيسى، سلوى الجراش، عبدالله وليد، نجيب النواخذة، وآخرون.




أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 2 | 7:11 ص كل التوفيق لفناني البحرين، أحنا مستانسين ترفعون أسم البحرين. رد على تعليق
زائر 3 | 6:05 ص موفقين يا طاقم العمل رد على تعليق
زائر 4 | 11:49 ص موفقين ان شاء الله لكن جمهوركم يطمع بالاكثر الفلم يوم واحد لكن المسلسل ٣٠ حلقه و انتمنى نشوفكم طول رمضان رد على تعليق