العدد 5267 بتاريخ 06-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"حلبة البحرين الدولية" تجلب الحماس والتشويق لمدينة المهرجان

أعلنت حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، عن الانضمام للنسخة الثالثة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، الحدث الأضخم على مستوى مملكة البحرين، بصفته شريكًا لفعاليات "مدينة المهرجان" المقامة بخليج البحرين.

وبموجب الشراكة تم نصب منصة بيع تذاكر سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017، وذلك ضمن الحملة الترويجية للعروض المبكرة للتذاكر، حيث سيحصل زوار المدينة على خصم يبلغ 15 في المئة من قيمة التذاكر، إضافة إلى 4 نقاط في نظام الولاء الإلكتروني للمهرجان مقابل كل دينار ينفقونه، والذي يخولهم لدخول سحوبات الجوائز الأسبوعية الخاصة بمهرجان "البحرين تتسوق".

وستقام في المنصة الخاصة بحلبة البحرين الدولية مجموعة من الفعاليات والأنشطة المقدمة للأطفال إضافة إلى ركن التلوين، كما سيحظى زوار مدينة المهرجان بفرصة خوض التحديات من خلال تجربة سيارات المحاكاة التي توفرها المنصة، وسيحصل الفائزون في التحدي اليومي على جائزة قيمة من الحلبة.

وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال المدير التنفيذي للشئون التجارية بحلبة البحرين الدولية، شريف المهدي: "يسرنا المشاركة في مهرجان البحرين تتسوق وندعو الجميع لحضور المهرجان والمشاركة في الفعاليات التي نقدمها في منصة بيع التذاكر التابعة للحلبة. وندعو الجميع للمسارعة بشراء تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان، واغتنام هذا التخفيض ضمن العروض المبكرة".

من جانبه قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، يوسف الخان: "نثمن شراكة حلبة البحرين الدولية مع مدينة المهرجان بكونها أحد أهم المعالم الرياضية على مستوى الإقليم والعالم، وترسخ هذه الشراكة من مكانة المهرجان "البحرين تتسوق" كحدث وطني بارز يستقطب المتسوقين من داخل البحرين وخارجها، ونتمنى أن يتجدد هذا التعاون في الأعوام المقبلة".




أضف تعليق