العدد 5267 بتاريخ 06-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور... "اليوغا" والمشي لموظفي بلدي وبلدية المحرق ضمن "اليوم الرياضي الوطني"

البسيتين - بلدية المحرق 

نظمت بلدية المحرق بشقيها "الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي" يوما رياضيا لموظفيها، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بشأن تخصيص يوم (7 فبراير/ شباط من كل عام) يوماً رياضيّاً وطنيّاً لمملكة البحرين، حيث اشتمل البرنامج على فقرات رياضية متنوعة داخل وخارج مبنى البلدية. 

 وانطلقت فعاليات الاحتفال باليوم الرياضي البحريني بمشاركة القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق عبدالله عبداللطيف، ورئيس مجلس المحرق البلدي محمد آل سنان وعدد من مسئولي البلدية ومنتسبيها، حيث بدأ البرنامج بتقديم فقرة توعوية وتثقيفية في قاعة مبنى البلدية للموظفين بأهمية المحافظة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي ومستمر، وتأثيرها على الصحة العامة وسلامة الأفراد وعلى أدائهم الوظيفي، قدَّمتها أخصائية اليوغا العلاجية وإدارة وتنظيم نمط الحياة فاطمة المنصوري.

كما قام موظفو البلدية بالتدرب على بعض تمارين رياضة اليوغا البسيطة، ومن ثم ممارسة رياضة المشي خارج مبنى البلدية. بالإضافة إلى تدريب الموظفين على فقرات رياضية متنوعة في دوحة عراد من قبل مدربين متخصصين. 

وبهذه المناسبة، أكد المدير العام عبدالله عبداللطيف أن "أمر سمو رئيس الوزراء بتخصيص يوم رياضي وطني يعبِّر عن مدى ما وصلت إليه الرياضة من أهمية في حياة الأفراد والمجتمعات المتقدمة، وما تقوم به من دور كبير وفعال في رفع مستوى الصحة العامة، وكفاءة الموظفين، ورفع مستوى أدائهم الوظيفي، وتطور انتاجيتهم في العمل بشكل ملحوظ".




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 3 | 12:17 ص Where are the pictures MR.Alwasat ? رد على تعليق