العدد 5267 بتاريخ 06-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اتحاد الكرة يشارك في اليوم الرياضي

الرفاع - اتحاد الكرة

نظم الاتحاد البحريني لكرة القدم فعالية مشي بالقرب من مقره في الرفاع، وحضرها الموظفون بالاتحاد، ضمن المشاركة في اليوم الرياضي الوطني للبحرين، والتي تأتي تماشيا مع توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي، وتوجيه سموه لتنظيم الفعاليات الرياضية.

وأوضح إسماعيل أن اتحاد الكرة حرص بتوجيهات الرئيس الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة على المشاركة في إحياء أنشطة اليوم الرياضي الوطني، خصوصا وأن الفعالية تعكس الدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل القيادة الرشيدة.

وقال الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل إن تنظيم الفعالية جاء تجسيدا لقيمة النشاط الرياضي على اختلاف جوانبه، مشيرا إلى أن فعالية اليوم الرياضي الوطني تعزز قيم المواطنة والانتماء لدى المواطنين.

وأضاف "الاتحاد حريص على تعزيز مفهوم الرياضة للجميع، وبأهمية أن تصل لكل فرد في المجتمع؛ لتلعب دورا في رفع مستوى الوعي بأهميتها سواء لنشر روح المنافسة الشريفة أو تعزيز الجانب الصحي".

وأشاد الأمين العام بالمشاركة الكبيرة من قبل موظفي الاتحاد، مبينا أن الإقبال على الفعالية التي نظمت جاء بما يناسب الحدث الذي يقام للمرة الأولى.




أضف تعليق