العدد 5273 بتاريخ 12-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السجن 7 سنوات لآسيوي اشترك بعراك شمل 120 عاملاً مات أحدهم

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

حكمت محكمة الاستئناف العليا، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وأمانة سر ناجي عبدالله، بتأييد سجن مستأنف لمدة 7 سنوات في واقعة مشاجرة بالألواح الخشبية في سكن عمال اشترك فيها أكثر من 120 عاملاً آسيوياً، وأدت إلى وفاة أحدهم بطعنة بسكين بالبطن، وذلك بعد أن عدلت القيد والوصف للمتهم الثاني إلى الاعتداء على سلامة جسم المجني عليه.

وقضت محكمة أول درجة بالسجن 7 سنوات على المتهم الأول عن تهمة الضرب المفضي إلى الموت، وبحبس الثاني 3 سنوات عن تهمة الاعتداء على سلامة الغير، وبحبس المتهم الثالث سنة عن تهمة السب.

وتعود تفاصيل القضية إلى (24 سبتمبر/ أيلول 2015)، حين وقعت مشاجرة بين مجموعة من العمال الآسيويين داخل سكن العمال بالألواح الخشبية واشترك فيها أكثر من 120 شخصاً، وخرج عامل متوجهاً إلى الشرطة لإبلاغهم عن المشاجرة للتدخل وفض النزاع بينهم، وفي الطريق شاهد نقطة تفتيش فأخبرهم بضرورة الحضور لوجود شجار عنيف بين مجموعة من العمال، فحضرت دورية الشرطة لتجد عاملاً آسيوياً مطعوناً بسكين في بطنه وملقى على الأرض، فتم طلب سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولحين قدوم المسعفين سأل رجال الأمن المجني عليه عن الشخص الذي قام بطعنه، فأخبرهم أنه يجهل اسمه لكنه يميز شكله، وجلب أحد الشهود المتهم الثاني ليتعرف عليه، فقرر المجني عليه أنه قام بضربه لكنه لم يطعنه، وعندها حضرت سيارة الإسعاف لنقل المصاب لكنه فارق الحياة في الطريق.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 5:43 ص بعض البنغالية موجودين في البحرين منذ ٢٠ أو ٢٥ عام بدون إقامة شرعية أو هم هاربين من كفلائهم و يعملون بأي مهنة لكن الغريب فيهم إنهم لا يحولون أموال لبلادهم وعوائلهم مثل الهنود لذلك ترى غالبية جرائم الآسيويين منهم . رد على تعليق