العدد 5275 بتاريخ 14-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المحرق تستضيف جامع الملك حمد... وبن هندي: نعتز باحتضان هذا الصرح الإسلامي

المحرق - محافظة المحرق

رفع محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم كافة أهالي المحافظة خالص الشكر والامتنان والتقدير إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على أمر جلالته السامي ببناء جامع الملك حمد في محافظة المحرق.

 وقال المحافظ، في تصريح له، إن هذا الصرح يمثل حلما لأهالي المحرق بكافة مدنها وقراها، وها هو ذاك الحلم يتحقق اليوم بأمرٍ سامٍ من جلالته في المدرسة الوطنية وأم المدن التي تتشرف باحتضان هذا الصرح الإسلامي والذي حمل أغلى الأسماء في قلوبنا وهو اسم جلالة الملك.

 ونقل المحافظ مشاعر أهالي المحرق الذين اعتبروا هذا المشروع بمثابة الهدية العزيزة من قائد مسيرة النمو والازدهار والإصلاح وخاصة في ظل الاحتفالات الشعبية بالذكرى السادسة عشرة لميثاق العمل الوطني.

 واعتبر المحافظ إشراف المهندسين المعماريين من الجمهورية التركية على تصميم الجامع يؤكد قوة العلاقات البحرينية التركية، معبراً عن توقعه بأن يكون هذا المشروع العظيم بمثابة التحفة الفنية التي تفخر وتتباهى بها المحرق.

 واختتم المحافظ تصريحه برفع دعوات أهالي المحرق كافة، كبيرها وصغيرها، نسائها ورجالها الى المولى القدير عز وجل أن يسبغ على جلالة الملك المفدى نعمة الصحة والعافية، وأن يجعل هذا الجامع في ميزان حسناته، مؤكدا في الوقت ذاته أن المحرق باتت معلما من معالم هذه المملكة العزيزة، وبفضل المكارم الجليلة من القيادة الحكيمة فقد جمعت المحرق الماضي بالحاضر، فجمعت التراث بالحضارة، الماضي الأصيل بالحاضر المزدهر، المشاريع العملاقة بالبيوتات العريقة.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | 11:52 ص مبروكين أهل المحرق تستاهلون كل خير رد على تعليق