العدد 5280 بتاريخ 19-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تسليم الفائز للأسبوع الثاني بجائزة ناصر بن حمد الأسبوعية لأفضل مخيم

المنامة - بنا

تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، قام نائب محافظ الجنوبية فيصل راشد النعيمي بتسليم الفائز للأسبوع الثاني بجائزة سموه الأسبوعية لأفضل مخيم، حيث فاز بها يوسف الرويعي.

كما أشاد نائب المحافظ بالإسهامات التي تحققها الجائزة لدى المخيمين من ترسيخ لعناصر السلامة والاشتراطات الموضوعة من قبل اللجنة العليا لموسم التخييم والتي جاءت في المقام الاول للحفاظ على سلامة ارواحهم وممتلكاتهم الى جانب الحفاظ على البيئة والحياة الفطرية معبراً في الوقت نفسه عن تمنياته بالتوفيق والسداد للمشاركين كافة في الجائزة خلال الأسابيع المقبلة.

 كما قام مسئول الأمن بشركة تطوير للبترول روبرت بتسليم الجائزة المالية الأسبوعية لأفضل مخيم يلتزم بالمعايير الفنية التي وضعتها الشركة والتي تنص على وجوب ابتعاد المخيمات مسافة 425 متراً عن أقرب بئر نفط أو مشروع ضمن الآبار والمشاريع التطويرية في منطقة التخييم والتي فاز بها أحمد الخال.

يذكر أن اللجنة الفنية لجائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، قامت بمباشرة أعمالها عبر زيارة المخيمات المشاركة في الجائزة، وتمارس اللجنة اختصاصها في الإعداد والمتابعة والإشراف على منح جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، وتضم في عضويتها 10 محكمين من جهات عدة هي مكتب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومركز خدمات المخيمين، وبلدية المنطقة الجنوبية، ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية، والإدارة العامة للمرور.

وتقوم اللجنة بعقد جولاتها التفقدية للمخيمات المشاركة في الجائزة، للتأكد من مدى التزام المخيمات بالمحافظة على البيئة والحياة الفطرية، ومدى التزام المخيمات التام بالإجراءات والشروط التي حددتها اللجنة العليا لموسم التخييم والتي تضمن أمن وسلامة المخيمين وممتلكاتهم.

وقد قام المحكمون أعضاء اللجنة بتقييم المشاركين، وذلك تمهيداً لرفع التقرير النهائي إلى لجنة اختيار الفائزين التي تم تشكيلها برئاسة نائب محافظ الجنوبية فيصل راشد الجبر النعيمي، وذلك لاختيار الفائزين بحسب التوصيات التي انتهت إليها اللجنة الفنية.

وقد انطلقت جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم خلال موسم التخييم الجاري 2016-2017 خلال شهر فبراير/ شباط 2017، وهي عبارة عن اختيار 4 فائزين، وتدعم الجائزة شركة تطوير، حيث تم إقرار إقامة المسابقة بصفة أسبوعية ولمدة أربعة أسابيع، لاختيار فائزين اثنين، وتم تخصيص مبالغ نقدية مجزية للفائزين.

 



أضف تعليق