العدد 5295 بتاريخ 06-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بعد انقطاع طارئ لأيام بسبب موجة الأمطار الأخيرة

أهالي منطقة "سرايا 2" يثمنون جهود وزير الكهرباء والماء لإعادة الإنارة إلى المنطقة

الوسط - محرر الشئون المحلية

ثمّن أهالي منطقة "سرايا 2" بالمحافظة الشمالية جهود وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا ومسئولي وموظفي هيئة الكهرباء والماء، المتمثلة في إعادة الإنارة إلى شوارع المنطقة، بعد خلل طارئ لعدة أيام وذلك بعد الخلل الناجم عن موجة الأمطار الأخيرة التي شهدتها المملكة مؤخراً.

وثمن ممثل الدائرة الرابعة عضو مجلس النواب النائب غازي فيصل آل رحمة والعضو البلدي حمد الدوسري والأهالي جهود وزير الكهرباء والماء والجهات المختصة في هيئة الكهرباء والماء الذين ساهموا في إعادة التيار الكهربائي إلى المنطقة مجدداً.

وأوضح الأهالي أنّ وزير الكهرباء والماء وجه مسئولي الهيئة إلى سرعة الاستجابة مع ملاحظات الأهالي، حيث كان الوزير يتابع شخصياً على مدار اليوم مع المسئولين في الهيئة أولاً بأول منذ علمه بالمشكلة لحين لحظة إعادة التيار الكهربائي لإنارة المنطقة بشكل كامل مما يؤكد حرص الوزير على التواصل الإيجابي والمستدام مع المواطنين والمقيمين.

وأثنى الأهالي على الجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الكهرباء والماء، مؤكدين أنّ نهج الوزير ومسئولي الهيئة في التواصل مع المجتمع يمثل نموذجاً يحتذى به، حيث إنّ الجميع يشهد مدى التطور الملموس والذي تشهده هيئة الكهرباء والماء على جميع الأصعدة، معربين في هذا الصدد عن تقديرهم للإنجاز المتميز الذي حققته الهيئة والمتمثل في فوزها بجائزة خدمة العملاء على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

كما أشاد الأهالي بالجهود الخيرة التي بذلها عضو المجلس البلدي حمد الدوسري، ومتابعته المستمرة مع الجهات المختصة في هيئة الكهرباء منذ انقطاع التيار الكهربائي عن أعمدة الإنارة، مبينين أنّ تضافر الجهود بين الجميع واستجابة الهيئة أسفر عن وضع حد للمشكلة الطارئة بسبب الأمطار لتعود الإنارة إلى العمل بشكل اعتيادي.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 12:59 ص شالفايده و المنطقه ما فيها شبكة مجاري و كل يوم المجاري فايضه في البيوت و النجاسه و الريحه
و لا لها الا مدخل و مخرج واحد
و ثانيا البلاغ عن الإنارة انا اللي قدمته و عندي رقم البلاغ رد على تعليق