العدد 5297 بتاريخ 08-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


لجنة التحقيق حول الخدمات الطبية البرلمانية تناقش خطابات "الصحة"

القضيبية - مجلس النواب

صرّح عضو لجنة التحقيق حول الخدمات الطبية في المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية النائب أسامة الخاجة، أن اللجنة عقدت اجتماعها صباح أمس الأربعاء (8 مارس/ آذار 2017) بحضور رئيس وأعضاء اللجنة، لمناقشة بعض المواضيع المتعلقة باللجنة.

وأشار النائب الخاجة أن اللجنة ناقشت خلال الاجتماع الزيارات الميدانية التي قام بها أعضاء اللجنة لعدد من المستشفيات الحكومية، والتي تتواكب مع آليات عمل اللجنة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والتحقيق في نقص الكوادر الطبية وشحّ الأدوية، واستعرضت أيضاً مخاطبات وزارة الصحة بهذا الشأن. يُذكر أن لجنة التحقيق حول الخدمات الطبية في المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية تضم كلاً من النائب محمد المعرفي رئيساً للجنة، والنائب جلال كاظم نائباً للرئيس، وتضم في عضويتها النواب محسن البكري وأسامة الخاجة وفاطمة العصفور.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 3:56 ص اقترح حث وزارة الصحة بحل مشكلة النقص في الموظفين بمستشفى جدحفص للولادة
الحل يكمن باحلال موظفي الامن والتنظيفات بوظائف السجلات الذي يعاني من نقص شديد في عدد الموظفين فقسم السجلات يعمل بأربعة موظفين تابعين للمستشفى فقط رد على تعليق
زائر 3 | 4:57 ص اقتراح ممتاز
وخاصة بأن وظائف الأمن والتنظيفات على برنامج الخصخصة بالأصل
زائر 2 | 4:24 ص نقترح على لجنة التحقيق مسائلة وزارة الصحة عن رغبتها الاخيرة بخصخصة قطاع التفتيش الصحي ... شنو هذا ؟ انا صاحب شركة مطاعم يجون لي موظفين تبع قطاع خاص يفتشون على محلاتي؟؟؟
وين صارت هذي ؟ هل يعقل أن تتخلى الوزارة عن سلطتها الرقابية لصالح القطاع الخاص؟ رد على تعليق