العدد 5302 بتاريخ 13-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


ما هي مفاجاة " مو زويد " في ربيع البحرين؟

الوسط- أحمد مرهون

الفنان البحريني مو زويد ( مصدر الصور انستغرام مو زويد)

من المقرر أن يحيي الفنان البحريني الشاب محمد زويّد وفرقة مجاز البحرينية حفلاً غنائياُ مشتركا يوم السبت  المقبل (18 مارس/ آذار 2017)، بمنطقة خليج البحرين، وذلك ضمن فعاليات ربيع الثقافة الثاني عشر.

\

محمد يوسف محمد زويّد أو كما يُعرف بـ"Mo Zawayed"، فنانٌ بحريني أشتهر بصوته الغنائي الجميل، وأدائه المبهر، وعزفه على آلة الجيتار، وقدرته على الغناء باللغة الإنجليزية، ولا غرابة في كل ذلك فهو حفيد الفنان البحريني الراحل محمد زويّد.

 

 

There is only one week left for our biggest show in Bahrain @springofculture We are preparing a very special setlist this time! ALSO we will be selling our first EP album at the venue! We are excited to see all there felas ! Date: 18th march 2017 Time: 8.30 pm - 11.59 pm Location: @Bahrainbay @springofculture * Free admission * #springofculture #liveperformance #consert #bahrainevents #majazband #festival #cello #cajon #vocal #bassguitar #guitar #musician #musicfestival #bahrain #band #music

A post shared by Majaz (@majaz_band) on

وقبل أيامٍ من حفله الغنائي الذي سيقام في خليج البحرين، نشر زويّد في  حسابه الخاص بالانستغرام فيديو علق فيه : "أغنيات جديدة، والأغاني القديمة  لحفل هذا السبت في خليج البحرين".

 

New songs, and old songs reimagined. This Saturday at Bahrain Bay!

A post shared by Mo Zowayed (@mozowayed) on


بوستر مو زويد
مو زويد في حفل سابق بباب البحرين في سوق المنامة
من اعضاء فرقة مجاز
مجاز في حفل سابق
مجاز في حفل سابق
فرقة مجاز البحريني في حفل سابق بباب البحرين ( مصدر الصور انستغرام مجاز)
بوستر مجاز


أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 4:29 ص بالتوفيق. واتمنى الهيئة تبذل جهد أكبر في دعم الفنانين البحرينيين رد على تعليق