العدد 5310 بتاريخ 21-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


"بيوتي آند ذا بيست" يتصدر قائمة الأفلام في البحرين

الوسط-زهراء البني

كشف المشرف العام لسينما البحرين محمود جغبير لـ"الوسط" يوم أمس الثلثاء الموافق 21 مارس/ آذار 2017، أن فيلم "الجميلة والوحش" (بيوتي آند ذا بيست) هو المتصدر من بين بقية الأفلام الأخرى التي تعرض حاليا في صالات السينما في البحرين، موضحا بأن جميع قاعات العرض قد امتلأت في الإجازة الأسبوعية السابقة بعد أن تم فتح الحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني.

وتوقع جغبير أن يشهد الفيلم إقبالا أكثر ابتدءا من 30 مارس، وذلك بسبب العطلة الرسمية للمملكة العربية السعودية الشقيقة. أما في إجازة هذا الأسبوع وكشف بأن صالات العرض في امتلاء، مرجحا سبب سبب الإقبال الكبير على مشاهدة الفيلم كونه قصة معروفة، بالإضافة إلى وجود الممثلة إيما واتسون والتي عٌرفت بسلسلة أفلام "هاري بوتر".

ومن جهة أخرى، توقع المشرف العام لسينما البحرين أن تشهد دور العرض إقبالًا واسعًا في شهر أبريل/ نيسان المقبل، وذلك لمشاهد فيلم "فاست آند فيورس 8" الذي استطاع بجزءه السابع تحطيم جميع الأرقام القياسية في تاريخ البحرين.    




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 5:31 ص ما هي صحة خبر ان في الفلم دعوة للشذوذ.. كما جاء في خبر منشور من اسبوعين عن دعوة احد الاخوة القساوسة في امريكا؟ هل هناك ع الاقل خبر ينفي هذا الادعاء؟
حتى افلام الجهال دخلوا فيها توجهات غريبة.. رد على تعليق