العدد 5311 بتاريخ 22-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الحفل أقيم برعاية ودعم "لبيك" ومجموعة "الكاظم"

بالصور... قرية داركليب تحتفي بأبطال "خليجية أندية الطائرة 36"

 احتفت قرية داركليب، بنجوم الفريق الأول لـ"طائرة العنيد" الذين نجحوا قبل أسبوع من الآن في كتابة التاريخ بأحرفٍ من ذهب، وذلك بعدما توجوا عن جدارة واستحقاق بلقب بطولة الأندية الخليجية السادسة والثلاثين للكرة الطائرة والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وفي مشاركتهم الأولى "خليجياً".

الحفل الذي أقيم يوم أمس (الأربعاء) على قسمين، الأول عام وأقيم في صالة النادي وبحضور أبناء قرية داركليب ومحبي "العنيد"، واللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة، والثاني الذي كان "خاصاً"، وأقيم في مزرعة الحاج إبراهيم الكاظم، وهو للاعبين ومجلس إدارة النادي ورؤساء الأندية المدعوين، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وشهد حضور ممثل عن تلفزيون البحرين، كان برعاية ودعم مكتب "لبيك" للسفر والسياحة، ومجموعة "الكاظم".

في الحفل العام، كانت الأجواء احتفالية وغابت عنها الرسميات. إذ أبدعت رابطة النادي في خلق أجواء رائعة داخل الصالة، وسط تفاعل منقطع النظير من قبل الجماهير وكل الحاضرين، كما أن البسمة والفرحة كانت بادية على محيا اللاعبين ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة. وبعد انتهاء الحفل تناولت الجماهير وجبة العشاء.

أما في الحفل الخاص، والذي شهد حضور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد، فإن "لبيك والكاظم"، قاما بتكريم اللاعبين على الجهود التي بذلوها في رفع اسم نادي القرية عالياً، كما وزعوا بعض الهدايا التي كانت من نصيب بعض المساهمين في تحقيق الانجاز من إداريين أو مشجعين، وسط أجواء من الفرح والسعادة.

هذا، وكان الحفل، قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم ألقى زكريا الكاظم كلمةً نيابة عن "أبيه" الحاج إبراهيم الكاظم، بارك من خلالها إلى اللاعبين وإلى عموم أهل البحرين بمناسبة هذا الانجاز الكبير، ومن ثم ألقى رئيس النادي محفوظ ثامر كلمةً هنأ من خلالها القيادة الرشيدة وأهالي البحرين عامة وداركليب خاصة بمناسبة تحقيق "الذهب الخليجي"، وقال أيضاً: "هذا انجاز يحسب للجميع في نادي داركليب، ويحسب للإدارات السابقة برئاسة المرحوم إبراهيم سلمان، وبإذن الله سنواصل الحصاد فيما هو آت".

وبعد ذلك جاء الدور على الشيخ علي بن محمد الذي أكد في كلمته أن داركليب تستحق هذه الفرحة، لأنها باختصار اجتهدت لسنوات من أجل ملامسة الألقاب وها هي الانجازات تتحقق واحداً تلو الآخر، وأضاف "داركليب تملك قاعدة قوية، وهي تستحق هذه النتائج الإيجابية التي حققتها"، وتابع: "كما أود أن أشكر الجماهير التي آزرت الفريق في الدوحة، وأخص بالذكر الشخص الذي كان ينقل الجماهير من البحرين إلى قطر بلا كلل أو ملل".

ثم ألقيت قصيدة شعرية بصوت "عريف الحفل" حسين سلطان شملت أبياتها جميع أسماء اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وقد تفاعل الحضور معها.

من جهته، قال صاحب مكتب "لبيك" للسفر والسياحة علي الكاظم أن الاحتفاء بأبطال هذا الانجاز الكبير يعد أمراً واجباً عليهم، وبإذن الله سيستمر هذا الدعم، وأضاف "نحن سعداء بهذا الانجاز الذي تحقق بسواعد أبطال العنيد، إقامة هذا الحفل، هو واجبٌ علينا، وهو من القلب إلى القلب، ومبارك لكل محبي الفريق وقرية داركليب، وإلى الأمام دائماً".

أما المدير التنفيذي لمجموعة "الكاظم" محمود الكاظم، فقال: "كنا نود مشاركة أهالي القرية فرحتهم بهذا الانجاز الكبير، ولهذا أقمنا هذا الحفل... إذ هذه مناسبة سعيدة جداً، لأن لاعبي داركليب رفعوا اسم قريتنا عالياً بكل صراحة".

وتابع: "خلال الأسبوع الماضي، كنا نعتبر أنفسنا معنيين بهذا الانجاز، وهذا شعور لا يوصف بالنسبة لكل أهالي القرية... (ألف مبروك) للجميع، وبإذن الله القادم أفضل إن شاء الله".

هذا، وتقدم رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر بجزيل الشكر إلى مكتب "لبيك" للسفر والسياحة، وإلى مجموعة "الكاظم"، على مبادرتهما بإقامة هذا الحفل "البهيج" بمناسبة تحقيق "الذهب الخليجي"، وأضاف "شكراً لكم، و(مبروك) للجميع هذا الانجاز".




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | 8:17 ص شي ممتاز ونتمنى من التكريم من الجهات الرسمية وخصوصا اتحاد الطائرة رد على تعليق