العدد 5315 بتاريخ 26-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الهرمي رئيساً لجمعية المهندسين البحرينية والصباح نائباً له

الجفير – جمعية المهندسين البحرينية

عقدت جمعية المهندسين البحرينية مساء أمس الأحد الموافق 26 مارس 2016 اجتماعها الأول للدورة الانتخابية الحالية 2017، 2018، برئاسة رئيس الجمعية مسعود الهرمي إذ تم توزيع المناصب الإدارية على المجلس المنتخب كالآتي : المهندس عبد النبي الصباح نائباً للرئيس والمهندس جواد جعفر الجبل أمين السر ومدير العلاقات الخارجية، والمهندس عباس علي الوطني الأمين المالي، والمهندس عبدالهادي العطار مديراً للمؤتمرات، والمهندسة هدى سلطان مديرة للتدريب، والمهندس مهدي الجلاوي مديراً لشئون الأعضاء والمهنة، والمهندسة ريم أحمد العتيبي مديرة للأنشطة العامة، والمهندسة ريم إبراهيم خلفان مديرة للإعلام.

وجاء ذلك تعقيبا للاجتماع الاعتيادي للجمعية العمومية الذي عقد في العشرين من مارس الجاري في مقر الجمعية بالجفير، إذ تم خلال الاجتماع مناقشة وإقرار التقريرين الأدبي والمالي، واعتماد التوصيات المرفوعة من مجلس الإدارة.

كما تم انتخاب لجنة للإشراف على الانتخابات من خمسة أعضاء لإدارة عملية انتخاب أربعة من أصل ستة أعضاء تنافسوا على أربعة مقاعد تكميلية لمجلس إدارة الجمعية، واسفرت نتائج التصويت عن فوز كل من:

المهندس جواد الجبل، والمهندس عبدالنبي الصباح والمهندس عبدالهادي العطار والمهندسة هدى سلطان والمهندسة كما فازت المهندسة مرجان مدارا والمهندس ماجد شرف كعضوي احتياط.

يذكر أنه شارك في اجتماع الجمعية العمومية 87 عضواً ممن يحق لهم التصويت.

وقدم المهندس مسعود الهرمي شكره الجزيل إلى أعضاء الجمعية على ثقتهم ودعمهم الذي يشكل عامل دفع لمجلس الإدارة لتنفيذ برامجه وخططه، داعيا أعضاء الجمعية للاستمرار في رفد اللجان العاملة بمشاركتهم الفاعلة في أنشطة الجمعية.

كما تقدم بالشكر الجزيل لعضوي المجلس المهندس أيمن ناصر والمهندس جميل خلف العلوي على الجهود التي بذلاها خلال فترة وجودهما في مجلس الإدارة.



أضف تعليق