العدد 5316 بتاريخ 27-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البحرين : عضو "بلدي الشمالية" يبحث مع "أهلية كرزكان" احتياجات المنطقة

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية

تابع عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية حسين علي الخياط احتياجات منطقة كرزكان بحضور رئيس المجلس البلدي محمد بوحمود مع اللجنة الأهلية لقرية كرزكان اليوم الثلثاء (28 مارس/ آذار 2017) بمركز شباب كرزكان.

وأوضح الخياط أن اللقاء جاء ضمن برامج التواصل والتنسيق التي يعدها مع ممثلي أهالي الدائرة الثانية عشرة لأجل الاطلاع على احتياجات الاهالي واطلاعهم على كافة مستجدات المشاريع البلدية والخدمية التي يسعى من خلال المجلس البلدي لإيصالها للجهات المعنية وتوفير الممكن منها وفق الإمكانات المتاحة والمتوفرة.

وبين الخياط أن اللجنة الأهلية اطلعت على متابعاته كممثل للدائرة لعدد من المشاريع منها ساحل كرزكان والذي تم استملاكه ونشره في الجريدة الرسمية ويبلغ 1197 كليو متر مربع، و جامع كرزكان ومسجد الشيخ رمضان والمسجد العسكري ومسجد الامام الحسن بالإضافة لمستجدات صيانه مدرسة كرزكان ومدرسة بلقيس العاجلة والاحتياجات الأساسية التي تم مناقشتها مع الوكيل المساعد للتخطيط والمعلومات بوزارة التربية نوال الخاطر، كما اطلعوا على مستجدات متابعة حديقة كرزكان النموذجية في مجمع 1026 وزوايا الألعاب.

ونوه الخياط على استكمال الصرف الصحي في مجمع 1025 والعمل جاري لاستكمال متابعة إجراءات إنشاء الصرف الصحي بمجمع 1028، كما نوه بأن المجلس قام برفع قرار لاستملاك عقارين لإنشاء حديقة كرزكان النموذجية ومواقف سيارات عامة تخدم الأهالي.

وقال " ناقشنا أيضاً حاجة المنطقة لتطوير الشارع المؤدي لكرزكان من جهة الدوار السابع باتجاه دوار كرزكان، حيث يتوفر فيه مدخل إلى منطقة اللوزي، والأهالي بالطرف الآخر من الشارع مجمع 1028 بحاجة لإيجاد مدخل يوازي مدخل منطقة اللوزي بحيث يتم ربطهما مع بعضهما البعض من خلال تطوير الشارع".

وأضاف أيضأ "ناقشنا مع اللجنة طلب مخطط مواقف عامة لمأتم الإمام الحسين الشرقي نظراً لعدم وجود مواقف سيارات تخدم المأتم ويستفيد منها الأهالي كمواقف عامة" .

وأبدى الخياط تجاوباً مع الطلبات المرفوعة من قبل اللجنة الأهلية مبدياً اهتمامه البالغ بها، وأنها تسهم في رفع مستوى التعاون والتنسيق بين العضو البلدي وممثلي أهالي المنطقة لأجل إيصال احتياجاتهم للجهات المعنية وتذليل الصعوبات في سبيل العمل على تحقيقها وفق الإمكانات المتاحة.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 6:31 ص نرجو الاسراع اعرف في التنفيذ
الشوارع تحتاج الي اعادة تطوير
المدارس تحتاج الي صيانه
الساحل يحتاج الي العاب
اجتماعات بدون تنفيذ لظهور في الصحف ماااااتنفع رد على تعليق
زائر 2 | 6:33 ص كلام جرايد وظهور في العلام بدون تنفيذ رد على تعليق
زائر 3 | 6:52 ص نرجو من عضو البلدي

ينزل الي الشارع والتعرف على الناس بدال ظهوره في الصحافه.. رد على تعليق