العدد 5317 بتاريخ 28-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"فيرست موتورز" تشارك في معرض حماية المستهلك  

شاركت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، في معرض حماية المستهلك الذي أقيم في مجمع السيتي سنتر البحرين. 

وهدفت فعاليات المعرض الذي أقيم برعاية إدارة حماية المستهلك الممثلة بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة بالشراكة مع جمعية وكلاء السيارات، إلى توعية المستهلك حول قطع الغيار الأصلية والمقلدة ومخاطر قطع غيار السيارات الغير أصلية على السلامة العامة، ونشر الوعي حول قطاع السيارات والصيانة الدورية اللازمة لها. وشكل المعرض فرصة مثالية لتجار السيارات لتثقيف المستهلك حول الضرر البالغ الذي قد تسببه قطع الغيار المقلدة على سلامة المركبة والركاب والمدنيين على الطرق بشكل خاص.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة فيرست موتورز،ر، قائلاً: "تعمد شركة فيرست موتورز على الشفافية والمصداقية كاساس للتعامل مع  العملاء، وذلك عبر وضع راحة المستهلك وسلامته في مقدمة أولوياتها".

وأضاف احسان بقوله: "يجهل المستهلك، في معظم الأحيان، المخاطر التي قد تنجم عن استبدال قطع السيارة الأصلية بقطع غيار مقلدة، وتؤدي إلى عدم عملها بشكل سليم وتعرض سلامتهم للخطر، وتأثيرها بشكل سلبي على أداء القطع الأخرى في السيارة".

واختتم احسان حديثه بقوله: "تتمتع قطع الغيار الأصلية والمعتمدة بضمان يكفل للمستهلك سلامة بقية أجزاء السيارة وحمايتها من الاضرار المترتبة على استخدام القطع المقلدة. ويتم تصميم الأجزاء الأصلية والكماليات لتؤدي وظيفتها بشكل مثالي يسهم في إطالة العمر الافتراضي للسيارة ويضمن تجربة قيادة سلسلة وآمنة".




أضف تعليق