العدد 5318 بتاريخ 29-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السفير فواز بن محمد يقدم أوراق اعتماده كسفير معتمد غير مقيم لمملكة البحرين لدى النرويج

المنامة – وزارة الخارجية

نقل السفير الشيخ فواز بن محمد آل خليفة تحيات عاهل البلاد المفدى، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى صاحب الجلالة الملك هارالد الخامس ملك مملكة النرويج، وتمنياته لحكومة وشعب مملكة النرويج الصديق بمزيد من التقدم والازدهار. جاء ذلك خلال تقديم السفير الشيخ فواز بن محمد آل خليفة أوراق اعتماده إلى ملك مملكة النرويج كسفير لمملكة البحرين لدى مملكة النرويج مقيماً في لندن.

ومن جهته، عبر جلالة الملك هارالد الخامس عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى، منوهاً بالعلاقات المتميزة التي تربط مملكة النرويج بمملكة البحرين، متمنياً لمعالي السفير التوفيق في مهمته.

كما قام السفير بزيارة إلى وزارة الخارجية النرويجية واجتمع مع المسؤولين، بالإضافة إلى مأدبة عشاء أقامها سعادة سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة السيد عصام عابد الثقفي على شرف معاليه، وحضر مأدبة العشاء سفراء الدول العربية الشقيقة المعتمدين لدى مملكة النرويج.

وعلى هامش زيارة معاليه أقامت وزارة الخارجية النرويجية حفل استقبال في مبنى الحكومة حضره كبار المسئولين بوزارة الخارجية النرويجية وبعض من سفراء الدول المعتمدين لدى مملكة النرويج، كما قام عميد السلك الدبلوماسي Dr. Thomas Wunderbaldinger بإلقاء كلمة ترحيبية للسفراء الجدد المعتمدين لدى أوسلوا.



أضف تعليق