العدد 5319 بتاريخ 30-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حميدان يشيد بجهود القائمين على معرض (الأسياد) وفريق رواد الايجابية الكويتي

مدينة عيسى - وزارة العمل

 

التقى وزير العمل والتنمية الإجتماعية، جميل محمد علي حميدان، في مكتبه أمس الخميس (30 مارس / آذار 2017)، عدد من أعضاء الفريق المنظم لمعرض (الأسياد)، لدعم ذوي الإعاقة والأسر المنتجة وريادة الأعمال، الى جانب عدد من فريق رواد الإيجابية الكويتي، وبحضور عضو مجلس النواب سعادة النائب جلال المحفوظ.

وتم خلال اللقاء استعراض الاهداف التي يسعى المعرض إلى تحقيق سبل التكافل والتواصل الاجتماعي بين مؤسسات المجتمع، والمساهمة في تسويق أعمال الأسر المنتجة البحرينية، وتمكينها اقتصادياً، حيث يضم المعرض العديد من منتوجات الاسر المنتجة والمهن الحرفية المختلفة، فضلاً عن ما يمثله من فرصة للاطلاع على المعروضات الجديدة والحرفية، من منتوجات الأسر المنتجة.

كما تم التطرق الى مشروع فريق رواد الايجابية الكويتي، الذي يضم نخبة من أفراد المجتمع الكويتي والخليجي والعربي في مختلف التخصصات من مدربين معتمدين في التنمية البشرية، الى جانب متخصصين في مجالات التعليم والمحاماة والهندسة وعلم الاجتماع، حيث يهدف المشروع إلى نشر الايجابية لفئات المجتمع، وخاصة ذوو الاعاقة والأحداث وكبار السن.

وبهذه المناسبة أشاد حميدان بالدور الذي قام به النائب جلال المحفوظ في تنظيم هذا الملتقى المشترك، وكذلك بالدور الكبير للقائمين على معرض (الأسياد)، الذي يحقق مبادئ الشراكة المجتمعية في دعم المشاريع الصغيرة، وأعمال الأسر المنتجة، مؤكداً تقديم الدعم اللازم لهذه المشاريع لضمان استمراريتها ونجاحها، مشيداً في الوقت ذاته بمشروع فريق رواد الايجابية الكويتي، الذي يسعى الى ترسيخ مفهوم العمل التطوعي في المجتمعات، مؤكداً حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تكريس ثقافة التطوع والعمل الخيري، وتفعيل قيم الشراكة المجتمعية وتعزيز التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة.

من جانبه، أعرب النائب المحفوظ عن خالص تقديره لمبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموجهة لجميع فئات المجتمع، ودعم مختلف الأنشطة المجتمعية التي تنفذها منظمات المجتمع المدني والتي من شأنها تعزيز الشراكة المجعتمعية وتمكين الأسر المنتجة اقتصادياً. كما وأشاد أعضاء الفريق المنظم لمعرض (الأسياد) وفريق رواد الإيجابية الكويتي، بجهود الوزارة الهادفة إلى ترسيخ قيم ومبادئ العمل الخيري والإنساني والتطوعي، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة في المجتمع.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 3:13 م يستاهلون كل خير الاسياد رد على تعليق
زائر 2 | 3:14 م موفقين يا الاسياد رد على تعليق