العدد 5320 بتاريخ 31-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البحرين : وزير التربية يكرم الفائزين بمسابقة "قناديل من نور2" لحفظ القرآن الكريم

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

 

كرّم وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي الطلبة الفائزين والمشاركين بمسابقة القرآن الكريم للطلبة الموهوبين في حفظ كتاب الله العظيم من المرحلة الثانوية للبنات والابتدائية للبنين التي يقيمها مركز رعاية الطلبة الموهوبين للعام الثاني على التوالي، تحت شعار "قناديل من نور" للعام الدراسي 2016-2017.

وهنأ الوزير الفائزين، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم تفخر بهذه الكوكبة من أبنائنا الطلبة الذين تميزوا في حفظ سور من كتاب الله، مشيداً بجهود القائمين على هذه الجائزة في مختلف مواقعهم وبجهود أولياء أمورهم الكرام وتعاونهم، بما يجسد التكامل والشراكة لما فيه خدمة الأبناء الطلبة، وتعزيز الاهتمام بحفظ كتاب الله تعالى وتلاوته، حيث يشكل هذا الجانب محوراً رئيسياً من محاور اهتمام الوزارة وأهدافها التربوية.

تجدر الإشارة إلى أن فكرة المسابقة تقوم على ربط مهارات التفكير العليا ودمجها بقدرة الحفظ والاستذكار وفهم معاني الآيات القرآنية، حيث يطرح أعضاء لجنة التحكيم فكرة وعلى الطلبة والطالبات استذكار الآيات القرآنية التي تتوافق والفكرة المطروحة وتسميعها للجنة. أما الفائزون فهم من المرحلة الثانوية: الطالبة شيماء خالد من ثانوية الاستقلال المركز الأول، الطالبة سماء ياسر من ثانوية المحرق المركز الثاني، والطالبة تسنيم أشرف من ثانوية الاستقلال المركز الثالث. أما الفائزون من المرحلة الابتدائية هم: الطالب الحارث خالد من المعهد الديني المركز الأول، الطالب محمد فضل من ابتدائية البسيتين المركز الثاني، والطالب عبدالرحمن بديع من ابتدائية الزلاق المركز الثالث، كما كرم سعادته أعضاء لجنتي التحكيم للبنين والبنات.     



أضف تعليق