العدد 5327 بتاريخ 07-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


في الاجتماع الثاني لمجلس إدارة اتحاد الكرة

الرميثي رئيسًا للجنة التدريب والتطوير... وحقيقي للمسابقات

الرفاع - اتحاد الكرة

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الاجتماع الثاني، وذلك مساء يوم الأربعاء الماضي، في مقر الاتحاد بالرفاع.

وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس اتحاد الكرة علي بن خليفة بأعضاء مجلس الإدارة، منوها بأهمية تكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة، وذلك بالشكل الذي يوازي حجم العمل على جميع المستويات.

واستمع علي بن خليفة إلى شرح مفصل عن كافة الأمور الإدارية المرتبطة بعمل الفترة الماضية، كما اطلع المجتمعون على محضر الاجتماع السابق والأول لمجلس الإدارة الجديد.

كما ناقش المجلس برئاسة علي بن خليفة اعتماد رؤساء بعض اللجان التي ارتأى الاتحاد إرجائها لوقت لاحق بعد الاجتماع الأول، إذ أقر المجلس تعيين عضو مجلس إدارة الاتحاد ياسر الرميثي رئيسا للجنة التدريب والتطوير.

وكُلف الرميثي بإعداد برنامج واستراتيجية خاصة بالسنوات الأربع المقبلة للجانب المذكور، على أن يقدم الرميثي الأسماء المقترحة لشغر عضوية اللجنة؛ لاعتمادها لاحقا من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

واعتمد المجلس أيضا تسمية عضو مجلس الإدارة عبدالرضا حقيقي كرئيس للجنة المسابقات، إذ كُلف حقيقي بإعداد برنامج العمل المناسب للمسابقات، على أن يقدم الأسماء المقترحة ممن لديهم الكفاءة على تطوير عمل المسابقات؛ تمهيدا لاعتمادهم لاحقا من قبل مجلس الإدارة.

ووافق المجلس على مقترح عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق، محمد الحمادي، باعتماد أسماء أعضاء اللجنة المذكورة، إذ ستضم في عضويتها كلا من: عيسى عبدالرحيم، محمد عيسى المطاوعة، أحمد يوسف، أحمد حاتم، أحمد السلوم وأسامة الخاجة.

وأعرب رئيس اتحاد الكرة عن ثقته الكبيرة بأعضاء اللجنة في إدخال العمليات التطويرية على الجانبين الاستثماري والتسويقي، والذي يعد جنبة مهمة يوليها الاتحاد اهتماما كبيرا وبالغا، متمنيا التوفيق لرئيس وأعضاء اللجنة في المهمة المسندة إليهم خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، اطلع رئيس اتحاد الكرة بمعية أعضاء مجلس الإدارة على آخر ما توصلت إليه اللجان المعنية بتطوير عمل المسابقات.

ووافق مجلس الإدارة على الاستراتيجية المقدمة من عمل لجنة تطوير العمل الفني التي شكلها الاتحاد مسبقا، بالإضافة إلى اللجنة السداسية المشكلة بقرار من اجتماع الجمعية العمومية العادي الذي انعقد في 15 مارس الماضي، علاوة على ورش العمل التي نظمها الاتحاد بحضور مدربي وممثلي الأندية.

وشدد رئيس اتحاد الكرة على ضرورة عرض محاور الاستراتيجية والتوصيات المذكورة في هذا الصدد على رؤساء مجالس إدارات الأندية الأعضاء؛ بهدف المناقشة، واتخاذ القرارات المناسبة لتطوير المسابقات.

وبناء على ذلك، فقد قرر مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم دعوة رؤساء مجالس إدارات الأندية الـ 19 المنضوية تحت مظلة الاتحاد؛ لحضور اجتماع خاص بالموضوع المذكور؛ لمناقشة استراتيجية تطوير المسابقات المحلية للفترة (2017-2020).



أضف تعليق