العدد 5333 بتاريخ 13-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البحرين : الحكومة ترفض اقتراحين بتعويض القصابين المتضررين من رفع أسعار اللحوم

القضيبية – علي الموسوي

رفضت الحكومة اقتراحين مقدمين من مجلس النواب، يهدفان إلى تعويض القصابين المتضررين من قرار رفع الدعم عن اللحوم.

وقالت الحكومة في ردها على الاقتراحين بشأن دراسة أوضاع القصابين البحرينيين في الأسواق المركزية والأسواق المختلفة في البلاد والأضرار المادية والمعيشية التي تكبدوها جراء قرار رفع الدعم عن اللحوم وتقديم الدعم اللازم لهم، وبشأن تعويض القصابين المتضررين، قالت إن مهنة القصابة تعد من الأعمال التجارية، وإن أصحابها يعدون من قبيل التجار وأصحاب الأعمال.

وذكرت أن ما يجري في شأنهم من تغييرات يجري على غيرهم من أصحاب الأنشطة التجارية الأخرى، من حيث التغيرات الاقتصادية، سواءً كانت تتعلق بارتفاع الأسعار أو انخفاضها، أو تلك التي تتعلق بالعرض والطلب للمنتجات.

ورأت أن من شان تنفيذ الاقتراحين المذكورين، دفع جميع التجار سواءً أكانوا أفراداً أو مؤسسات أو شركات تجارية للمطالبة بالمعاملة بالمثل، بالتعويض عن أي تعديل ينتج عن سياسة إعادة توجيه الدعم الحكومي.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 7:14 ص يوم لك وايام عليك كان كيلو دينار مدعوم لما تريد تشتري لازم تأخدخا كامله والثاني يقو ل كله مبيوع والاخر يقول ماعندي انت مو عميل وفي الضهير يأتو اصحاب المطاعم يستلموه والمواطن ضايع فلا تعوضوهم رد على تعليق
زائر 2 | 7:15 ص القصابين يحصلون على بدل اسكان و دعم علاوة المعيشة و علاوة اللحم مثله ومثل كل الناس بعدين اللحم زين 2دينار ونصف في السعوديه 5 دينار و الناس تأكل احيان مب على طول واحن مب مسؤولين على المطاعم وشركات البرجر رد على تعليق
زائر 3 | 8:44 ص اي قصابين المتضررين كل واحد منهم يملك بثلاث البنايات واراضي وعقارات رد على تعليق
زائر 4 | 9:22 ص انا اعتبره اقتراح فاشل لترضية القصاب معنويا وايد رفض الحكومة للاقتراح