العدد 5333 بتاريخ 13-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البحرين : رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من وزير "الشباب والرياضة"

المنامة – بنا

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر، وذلك بمناسبة منح سموه الدكتوراه الفخرية من جامعة القدس المفتوحة تقديرا وعرفانا لمواقف سموه الإنسانية والتنموية على الأصعدة كافة، ودور سموه البارز في دعم القضايا العربية والإسلامية بشكل عام ودعم القضية الفلسطينية على وجه الخصوص.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الامير خليفه بن سلمان ال خليفة حفظه الله

رئيس الوزراء الموقر  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يسرني وبكل الفخر والاعتـزاز أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منح سموكم الدكتوراه الفخرية من جامعة القدس المفتوحة تقديراً وعرفاناً بإسهامات سموكم الإنسانية والتنموية ودور سموكم البارز في دعم القضايا العربية والإسلامية بشكل عام ودعم القضية الفلسطينية على وجه الخصوص ومساندة سموكم للشعب الفلسطيني في الحصول على حقوقه المشروعة.

لقد جاء منح سموكم الكريم للدكتوراه الفخرية تتويجاً لمسيرة سموكم الحافلة والطويلة في مجالات التنمية على مختلف الأصعدة وتأكيداً على الدور المحوري الهام الذي يقوم به سموكم في تعزيز العمل العربي المشترك ودعم القضية الفلسطينية، كما يعكس هذا التكريم حجم التقدير الكبير الذي يحظى به سموكم من قبل السلطة الفلسطينية.

سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ سموكم ويرعاكم، ويمتعكم بموفور الصـحة والعافية، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم وأن يجعلكم ذخراً وعزاً لمملكة البحرين.

وتفضلوا ســــموكم حفظكــــم الله ورعاكم بقبــــول وافــــر التقدير والولاء

       هـشـــام بن محمـــد الجــــودر

      وزيــــر شؤون الشـــباب والرياضـــة



أضف تعليق