العدد 5335 بتاريخ 15-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ملك تايلند يستقبل سفير البحرين في بانكوك بمناسبة انتهاء فترة عمله

المنامة - وزارة الخارجية

استقبل ملك مملكة تايلند جلالة الملك فاجيرالونكون ديبايا، في (فيلا أمبارا - قصر دوسويت) السفير عادل ساتر بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير مملكة البحرين لدى مملكة تايلند. 

وخلال اللقاء، نقل السفير تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وتمنياتهم لمملكة تايلند وشعبها الصديق بمزيد من التقدم والازدهار في ظل حكم جلالته السديد.

وأعرب السفير عادل ساتر عن شكره وتقديره لحكومة مملكة تايلند على الحفاوة التي حظي بها وحسن التعاون والتنسيق مع حكومة مملكة تايلند خلال فترة عمله كسفير لمملكة البحرين في بانكوك، الأمر الذي أدى الى مزيد من التعاون والتنسيق في المجالات كافة بين البلدين الصديقين.

وكلف صاحب الجلالة ملك مملكة تايلند، السفير عادل ساتر بنقل تحياته إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكداً على عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين. كما أشاد بدور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة، في تنمية وتطوير العلاقات بين البلدين، متمنياً لمملكة البحرين مزيداً من التقدم والاستقرار.

 كما أعرب جلالة ملك مملكة تايلند عن شكره للسفير عادل ساتر على جهوده التي بذلها في تعزيز العلاقات بين مملكة تايلند ومملكة البحرين، متمنياً له التوفيق والنجاح.



أضف تعليق