العدد 5341 بتاريخ 21-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بالفيديو وبالصور ..."دار ديفجي أوروم" تنظم أسبوع العرائس في البحرين ينطلق اليوم ( السبت) في جميع فروعها

الوسط- محرر منوعات

طقم من الماس تصميم دقيق مستوحاة من الطبيعة

أعلنت دار ديفجي أوروم العريقة لصناعة المجوهرات عن استعدادها لتنظيم حدثها السنوي الأبرز وهو أسبوع العرائس والمزمع إنعقاده في الفترة بدءا من اليوم (السبت) 22 أبريل/ نيسان الجاري  إلى يوم السبت المقبل 29 أبريل/ نيسان الجاري 2017، اذ ستقوم بعرض تصاميمها المتألقة للمجوهرات المصنوعة يدوياً في جميع متاجرها المنتشرة في البحرين.

وتعد ديفجي أوروم  بصفتها واحدة من كبريات دور المجوهرات في البحرين اذ ستقوم بعرض تصاميمها العرائسية الساحرة والتي ستمنح العرائس فرصة إقتناء تصاميم فريدة من نوعها تتوهج جمالا وفخامة للعروسات الراغبات بإضافة هالة من التألق لإطلالاتهم العرائسية في ليلة العمر. مجموعة واسعة من أطقم المجوهرات العرائسية المصممة على أيدي أمهر المصممين العالميين  بإنتظار العروسات في هذا الحدث الرائع، الذي يتيح الفرصة للعرائس للتزين بأرقي المجوهرات التي تمزج بين أحجار الألماس الكريمة من جهة والأحجار الكريمة ذات الألوان الخلابة من جهة اخرى أو بين أحجار الألماس الكريمة والذهب الأبيض الراقي من جهة أخرى. 

وتعليقا على هذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لدار مجوهرات ديفجي أوروم  مهيش ديفجي " نؤمن بدار ديفجي أوروم إيمانا جازما أن كل عروس تتفرد بطريقتها الخاصة، لذا نمنح لعروستنا مجال التميز وإضافة لمساتها الخاصة. لذا، سيتواجد مصممينا في متاجرنا خلال هذه الفترة لتقديم الإقتراحات بخصوص التصاميم المناسبة لعروساتنا في يومهن المميز".

وأضاف أن «المرأة البحرينية والخليجية بشكل عام مدعوة للاستفادة من عروض الأسبوع المغرية لاقتناء ما تحتاجه من ذهب ومجوهرات والتي صاغها مصممونا المهرة بعناية فائقة وحرفية دقيقة لإنتاج قطع فنية ساحرة استخدمت فيها أجود أنواع الأحجار لتمزج بين الأناقة والجمال والإبداع والقيمة الجمالية لكل قطعة.»

وقد أعرب مهيش، عن إعجابه بالذوق الرفيع الذي تتمتع به المرأة البحرينية والخليجية عند اختيارها مجوهرات زفافها وشراء هدايا للأصدقاء والأقرباء في هذه المناسبة وذلك وسط خيارات كثيرة ومتعددة في أسواق الذهب والمجوهرات إلا أنها بحسها الفني المرهف تستطيع اختيار الأنسب والأجمل لخلق توليفة متناغمة لتكون إطلالتها مكتملة ولتعزز من خلالها بهجة هذه المناسبة الجميلة والنادرة.

يذكر أن أكثر من 500 طراز من المجوهرات ستقوم ديفجي أوروم بعرضها في متاجرها في البحرين إبتداء من يوم السبت بتاريخ 22 من شهر أبريل الجاري. حيث سيشمل خط مجوهراتها الحصري للعرائس على تصميمات مرصعة بأحجار الألماس المتلالئة  والتي تتخذ أشكالا آسرة للقلوب منها قصات الكمثرى، البرينسيس والماركيز الغنية عن التعريف.  كما ستشمل تشكيلاتها لهذا العام  تصاميم تجمع مابين أحجار الألماس الصفراء كمثرية الشكل مع أحجار الألماس الدائرية البيضاء.


خاتم من الذهب الابيض مطعم بالماس
الماس أصفر وابيض اللون كمثري الشكل في طقم من الذهب الابيض ضمن المجموعة الجديدة
طقم مطعم بالماس والزمرد
سفاير وزمرد مع الماس في تصميم لاقراط الاذن
عقد من الزمرد بالذهب الابيض
اسلوب عصري لخاتم الزواج مطعم بالماس ومصمم من الذهب الابيض والاصفر


أضف تعليق