العدد 5342 بتاريخ 22-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الكلاسيكو… مباراة ريال مدريد وبرشلونة تحت أنظار 650 مليون مشاهد

الوسط - المحرر الرياضي

تقام اليوم الأحد، مباراة ريال مدريد وبرشلونة بملعب "سانتياغو برنابيو"، في قمة مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

وتستقطب مباراة ريال مدريد وبرشلونة، أنظار عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لقاء الكلاسيكو سيحظى بمشاهدة 650 مليون شخص في 185 دولة حول العالم.

يدخل ناديا ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو وسط ظروف متناقضة تمامًا فالفريق الملكي "مُنتعش" بتأهله إلى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 6 – 3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي من منافسات البطولة، والمحافظة على آماله في حصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه.

في المقابل، يخوض برشلونة مباراة الكلاسيكو وسط العديد من الضغوط، بعد الخروج من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي بعدما خسر الفريق الكتالوني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثية نظيفة.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 2:43 ص اليوم سيدق اخر مسمار في نعش برشلونه. ومثل ما ودع الأبطال سيودع الدوري على أمل أن يقوم ديبورتيفو الفيس بتوصيله إلى مثواه الأخير عندما يلتقي معه في نهائي الكاس رد على تعليق
زائر 2 | 6:12 ص ميسي بيكمل 500 هدف في هذا المباره رد على تعليق