العدد 5343 بتاريخ 23-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"بن فقيه" الشركة البحرينية للتطوير العقاري تنضم إلى ذي لاكجوري نتورك قطر

ضاحية السيف - شركة بن فقيه للإستثمار العقاري

 

ذي لاكجوري نتورك هي نادي عضوية خاص تأسست في العواصم والبلدان الفاخرة حول العالم، حيث أن الشركات المتميزة تعمل سوياً بشكل متقارب على مستوى كبار المدراء لتبادل الأعمال وتطوير العملاء لديها.

يحصل أعضاء ذي لاكجوري نتورك على برنامج شامل من الأنشطة لتطوير الأعمال والأحداث المخطط لها مسبقاً بأعلى مستويات الإحتراف لتعزيز علاقاتهم مع العلامات التجارية الفاخرة الأخرى.

إن شركة بن فقيه للإستثمار العقاري هي شركة إستثمارية تقدمية تعمل في مملكة البحرين والذي كان تركيزها الأساسي على الإستثمارات المتعلقة بمجال العقارات.

لقد شهدت الشركة نمواً لامعاً منذ تأسيسها في شهر فبراير من العام 2008. في 15 من أبريل 2017، إنضمت شركة بن فقيه رسمياً إلى ذي لاكجوري نتورك، والتي تعرف بالجيل القادم من التسويق للعلامات التجارية الفاخرة، لتصبح أحد أعضائها النبلاء. شركة ذي لاكجوري نتورك سوف تساهم في تنمية أعمال الشركة وفريق التسويق لديها، وسوف تقوم بفتح أبواب إتصال واسعة مع كبار العملاء ورجال الأعمال لزيادة فرص التطور.

أحد أهداف شركة بن فقيه هو وضع معايير عالية الجودة لإنتاج فرص إستثمارية مبتكرة لجميع من وضع ثقته بالشركة مثل المساهمين، الموظفين، والمجتمع ككل التي تعمل لأجلهم بدون تردد. إن هدفهم الأساسي هو " حماية رأس المال مع عوائد ملائمة فوق مخاطر السوق، ومن حكمة الإستثمار هو إنتاج جودة عالية في العقارات التي من شانها الحفاظ على قيمتها على مدى سنوات عديدة، وتوفير أساس للعلاقات القائمة على المنفعة المتبادلة مع المقرضين وشركاء الأعمال الإستراتيجية."

ولقد ذكر الرئيس التنفيذي لشركات ذي لاكجوري نتورك العالمية ، فارس غطاس " بصفتنا من الداعمين للإستثمار في قطاع العقارات المتنامية، فيسعدنا الترحيب بشركة بن فقيه للإستثمار العقاري في ذي لاكجوري نتورك. من المعروف أن العقارات هي أحد أصول التنمية المستدامة حول العالم، وبالتالي فإن هذا سيكون دائماً خير لنا وشركائنا. إننا نرحب بشركة بن فقيه لحضور بعض الفعاليات التي نقوم بنظيمها عالمياً، وذي لاكجوري نتورك تطلع قدماً لإنشاء شراكة مزدهرة ودائمة."

ولقد علق رئيس مجلس الإدارة لشركة بن فقيه للإسثمار العقاري، فيصل فقيه " يسعدنا أن نتشارك مع ذي لاكجوري نتورك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التسويق المتميّز. هذه الشركة العالمية ستتيح لنا فرصة عظيمة لنكون أقرب إلى عملائنا والأسواق العالمية. عبر التسويق لبعض مشاريعنا العقارية الفاخرة، نستهدف بذلك رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال حيث سنعرض لهم التصاميم الفريدة للمشاريع والميزات والمواقع الإستراتيجية والمرافق التي تقدمها والتي تجعل منها وجهة مثالية وفرصة إستثمارية لكل مستثمر.




أضف تعليق