العدد 5351 بتاريخ 01-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بابكو تشارك في رعاية معرض "أسبوع المهن" بمعهد البحرين للتدريب

عوالي - بابكو

في إطار التزامها المتواصل بمؤازرة الكوادر الوطنية وتأهيل الشباب البحريني الواعد، شاركت بابكو في رعاية فعاليات معرض "أسبوع المهن" الذي نظمه مؤخراً معهد البحرين للتدريب في الفترة 23-25 أبريل/ نيسان 2017 برعاية وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح مدير دائرة الاتصال المؤسسي في بابكو نواف الغانم أن الشركة تفخر بالمشاركة في رعاية تلك الفعالية التي تستهدف تعزيز التواصل بين الطلبة وسوق العمل، فضلاً عن تعريفهم باحتياجات سوق العمل. وأضاف أن المعرض يهدف إلى تحقيق المزيد من التقارب بين ما يطمح إليه الطلبة وبين ما تطلبه الشركات والمؤسسات في سوق العمل.

وتم خلال الفعالية تكريم شركة بابكو تقديراً لدورها الملموس في دعم فعاليات المعرض. وقد شاركت بابكو بجناح متميز لاقى إقبالاً واسعاً من مختلف الرواد والضيوف. وحرص وفد الشركة على تبادل المعلومات مع رواد الجناح بغرض تعريفهم بمهن المستقبل، وقدّم شرحاً توضيحياً عن دور بابكو في تأهيل الكوادر الوطنية.

تجدر الإشارة أن بابكو تعد ضمن الرعاة الرئيسيين لفعاليات معرض "أسبوع المهن" نظراً لأهميته الخاصة في تأهيل الشباب البحريني الطموح، مما حدا بشركة بابكو إلى تأكيد حضورها ودورها الريادي في دعم رفاهية المجتمع. وشارك في جناح بابكو السيد علي داوود ضابط الفعاليات بدائرة الاتصال المؤسسي في بابكو.

         

         




أضف تعليق