العدد 5352 بتاريخ 02-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بشارة يعانق لقب الروتاكس موجو ماكس لفئة الجونيور ويتوج بطلها

المنامة – اتحاد السيارات

توج المتسابق البحريني المتميز طلال عثمان بشارة بلقب بطولة الروتاكس موجو ماكس التي أقيمت الأسبوع الماضي على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ لهذا الموسم.

المتسابق طلال بشارة بدء هذا الموسم بصعوبة كبيرة، إذ أنه فقد سيارته ميكانيكياً وكذلك عدم وجود مدرب معه وميكانيك، وبهذه الأسباب لم يتمكن من المشاركة في الجولتين الأولى والثانية وتأخر عن بقية المتسابقين، دخل أجواء ومنافسات الجولة الثالثة برصيد خالٍ من النقاط، إلا أنه شغفه وحماسه الكبيرين وضعاه على منصة التتويج في المركز الأول متصدراً جميع منافسيه رغم تأخره عن المشاركة بالبطولة وسباقاتها، وكانت المهمة شبه مستحيلة من أجل الوصول للقب لهذا الموسم، إذ كان فارق النقاط بينه وبين متصدر البطولة شاسعاً لولا العزيمة والاصرار والالتزام بالبرنامج التدريبي والجدية والتركيز لما استطاع أن يتفوق ويحقق طموحه.

البداية كانت قوية في الجولة الثالثة والرابعة والخامسة وحتى السادسة التي أحكم فيها جميعها صدارته ووصوله للمركز الأول محدثاً فارق كبير بينه وبين منافسيه المتسابقين رغم قوة المنافسة معهم جميعاً وذلك من ناحية السرعة والتواقيت المؤهلة، وحرص على أن يكون منطلقاً من المركز الأول في جميع السباقات.

وفي الجولة الختامية كان السباق فيها بمثابة التحدي الكبير أمام طلال بشارة، إذ شكلت هذه الجولة تحديد بطل البطولة لفئة الجونيور، وتمكن بشارة من حسمها لصالحه وبفارق بسيط من النقاط بلغ نقطتين.

المتسابق طلال بشارة أعرب عن بالغ سعادته بالنتيجة التي حققها في أصعب السباقات على حسب وصفه بسبب تأخره عن المشاركة للأسباب التي ذكرت سلفاً، وقال أنه هذا بحد ذاته شكل له تحدي نفسي لكنه تمكن من التغلب على جميع هذه الظروف لأنه وضع نصب عينيه منصة التتويج وتحقيق الفوز ومعانقة اللقب.

 



أضف تعليق